السبت 13 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

لاعبو منتخب الشاطئية يعدون الجماهير بالصعود لكأس الأمم الأفريقية

منتخب الشاطئية
منتخب الشاطئية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يواصل منتخب الشاطئية بقيادة مصطفى لطفي، استعداداته قبل مواجهة نظيره منتخب غانا غدا الأحد في مباراة العودة بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في موزمبيق 2022. 
ووجه لاعبو منتخب الشاطئية رسالة إلى الجماهير عبر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وقال مصطفى سمير كابتن منتخب الكرة الشاطئية: المباراة القادمة أمام غانا مصيرية، تفاجأنا بمستوى غانا في مباراة الذهاب لأنها لم تظهر على ساحة الفرق القوية بالكرة الشاطئية منذ فترة كبيرة.
وأضاف مصطفى: نحن تدربنا جيدا وذاكرنا الخصم مرة أخرى وتعلمنا من أخطائنا وسنصعد لكأس الأمم الأفريقية بإذن الله. 
وقال حسام باولو نجم منتخب الكرة الشاطئية: أتمنى المساندة من الجمهور للصعود لكأس أمم أفريقيا، تدربنا جيدا في المعسكر الحالي ودرسنا الخصم وسنعوض هزيمة مباراة الذهاب .
ووجه الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية رسالة إلى الجماهير عبر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة قبل المباراة الهامة أمام غانا.
وقال مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب الشاطئية: أشكر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام على الدعم والمساندة.
وأضاف لطفي: تنتظرنا مواجهة صعبة ومصيرية أمام غانا، خسرنا مباراة الذهاب بنتيجة 6/5، درسنا الاخطاء والسلبيات وسنتجنبها في مباراة العودة، وتدربنا جيدا ودرسنا منتخب غانا خلال المعسكر الحالي.
وأكد لطفي أنه يتمنى مساندة الجماهير والاعلام في مباراة غانا للصعود لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في موزمبيق 2022.
وخضع صباح أمس الجمعة منتخب مصر للكرة الشاطئية، لمسحه كورونا قبل مواجهة الفراعنة وغانا التي تقام غدا الأحد، في مباراة العودة بالجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في موزمبيق 2022.
وخسر منتخب مصر للكرة الشاطئية أمام نظيره الغاني 6/5 في اللقاء الذي انتهى بالعاصمة الغانية "أكرا"، في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا
وأدى منتخب مصر مباراة قوية وكان متقدما 5/4 حتى قبل إنتهاء المباراة بنصف دقيقة، ولكن طاقم الحكام النيجيري جامل أصحاب الأرض باحتسابه خطأين غير صحيحين "فاولين" لصالح المنتخب الغاني، أحرز منهما هدفين والهدف الأخير سجله لاعب غانا باليد ولكن الحكم النيجيري احتسبه، لتصبح النتيجة 6/5 لصالح المنتخب الغاني.
ويحتاج منتخب مصر للفوز بهدف واحد لحجز بطاقة التأهل لنهائيات أمم أفريقيا التي تستضيفها موزمبيق هذا العام.