الإثنين 15 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

نتيجة الثانوية العامة 2022.. الثالث علمي رياضة بالغربية: "هدخل هندسة لتحقيق أمنية أبويا وأمي"

محمد عاطف
محمد عاطف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الطالب محمد عاطف، الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية علمي رياضة، ضمن أوائل الثانوية العامة لسنة 2022، إنه “علم بنجاحه وتفوقه الدراسي خلال مكالمه تليفونية من والده بعدما تم إبلاغه من مكتب وزير التربية والتعليم بالقاهرة”.

وأشار إلى أنه كان قد ذهب في الساعات الأولى من صباح اليوم للتدريب علي اختبارات القدرات بكلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها، ولكنه سيحرص علي الالتحاق بكلية الهندسه تحقيقا لرغبه والده ووالدته .
وأضاف الطالب، أنه سعي إلي تفوقه الدراسي من خلال المذاكرة يوميا من 6 إلي 8 ساعات فضلا عن تحقيق التوازن بين المواد الدراسية وبعضها البعض وأداء الواجبات والانضباط بالحصص الدروس الخصوصية في موعدها، علي حد قوله.
كما تابع "عاطف": "ربنا فضله عظيم وشكرا لابويا وامي حققوا كل رغباتي ولهم الفضل الاول في حياتي سنواصل معا كونهم سر تفوقي ومواجهة كل معارك الحياة".

واختتم الطالب المتفوق رسالته، قائلا: "شكرا لاساتذتي وزملائي وكل الاحباب الذين دعموني وربنا يوفقني في حياتي المستقبلية بكلية الهندسة واقدر تساعد في بناء بلدي".
واعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022.
وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نسبة النجاح فى الثانوية العامة هذا العام 75.04%.
وأعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتيجة الثانوية العامة 2022 ستكون متاحة بدءاً من اليوم السبت الساعة الثانية عشر ظهرا.