الإثنين 15 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

"9 نقاط" تمنح الزمالك درع الدوري للعام الثاني على التوالي

الزمالك
الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستعد فريق الكرة الأول بالزمالك، للقاء مصر المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي . 

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري حاليا برصيد 69 نقطة وذلك من خوض 29 مباراة، حيث فاز الفريق في 22 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات .

ويحتاج الزمالك إلى الحصول على 9 نقاط في المباريات المقبلة من أجل الوصول للنقطة 78 والتتويج بدرع الدوري رسميا، ففي حالة فوز الزمالك في المباريات الثلاثة المقبلة على مصر المقاصة وفاركو والاتحاد السكندري سيحصد درع الدوري رسميا للعام الثاني على التوالي بغض النظر عن نتائج الأهلي وبيراميدز .

وكان فيريرا مدرب الزمالك قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت لتجنب تعرضهم للإرهاق بعد الفوز على حساب فريق الجونة مساء أمس الجمعة بنتيجة 4-1 ضمن مباريات الجولة الـ 29 لمسابقة الدوري . 

ويفتقد الزمالك في مباراة مصر المقاصة المقبلة للثنائي حسام عبدالمجيد وإمام عاشور وذلك للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات لحسام،  وتعرض إمام عاشور للطرد في لقاء الجونة .

ويأتي فريق مصر المقاصة قبل لقاء الزمالك في المركز الأخير لجدول الترتيب برصيد 15 نقطة وبات قريب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية .