الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

نتيجة الثانوية العامة.. المنوفية تحصد المركز الأول على الجمهورية في الشعبة العلمية

الطالبة ملك عبد الفتاح
الطالبة ملك عبد الفتاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حصدت محافظة المنوفية المركز الأول على مستوى الجمهورية في أوائل الثانوية العامة 2022، حققتها الطالبة ملك عبدالفتاح محمود والتى حصلت على 402 درجة شعبة علمي علوم.

فرحة وبهجة عمت أهالي مركز تلا بمحافظة المنوفية لحصول أحد أبنائها على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة، من مدرسة تلا الثانوية الجديدة.
ويترقب الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بمحافظة المنوفية، إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2022، وسط حالة من القلق الشديد من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتيجة التي من المقرر إعلانها رسميَا اليوم السبت  6 أغسطس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني فور إعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزيرالتربية والتعليم، وخلال السطور التالية نستعرض معكم موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الأول ورابط الإستعلامعن نتيجة الشهادة الثانوية العامة برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة المنوفية

وبلغ عدد طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة المنوفية  (34) ألفا و (521) طالبا وطالبة بقسميه العلمى والأدبى، موزعين على 108 لجان امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

رابط الإستعلام نتيجة نتيجة الثانوية العامة 2022

ونقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الأول والتي من المقرر إعتمادها خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في الكنترولات علي مستوي الجمهورية، وسوف يُعقد وزير التربية والتعليم اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة ظهرًا مؤتمرًا صحفيًا لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة لطلاب الصف الثالث الثانوي للقسم العلمي والأدبي.

أولًا: الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم الفني.

ثانيًا: ثم النقر علي أيقونة بوابة الثانوية العامة 2022.

ثالثًا: ثم إدخال رقم الجلوس.

رابعًا: ثم عليك القيام بتحديد التخصص ( علمي – أدبي ).

خامسًا: ثم النقر علي كلمة بحث والانتظار حتي تظهر نتيجة الثانوية العامة ودرجاتك في المواد الدراسية لعام 2022.