الإثنين 08 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

مؤلف"غلطة": هاني شاكر وريث العندليب عبدالحليم حافظ

الشاعر عماد حسن
الشاعر عماد حسن
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الشاعر الكبير عماد حسن للإعلامية إيمان أبو طالب؛ خلال الحلقة التي أذيعت مساء اليوم من برنامج "بالخط العريض"؛ تعرفت على الفنان هاني شاكر بعد مرحلة تعاوني مع الفنانة سميرة سعيد وكان يقدم أعمالا ناعمة.

وأضاف : هاني شاكر وريث العندليب عبدالحليم حافظ، وكانت أول أغنية قدمتها له "متتهديش بالانسحاب" بعدها جاءت أغنية "غلطة" في الألبوم التالي له، ثم توالت باقي الأعمال.

ووجه "حسن" رسالة إلى الفنان هاني شاكر قائلا له: لا تهرب من الحروب والمواجهة فأنت قائد ومكلف بمهام من كل الفنانين لماذا تترك مكانك وتمشي.

وهاجم الملحن عزيز الشافعي: كلمت جمعية المؤلفين والملحنين وعملت شكوى، لأن أغنية خاصمت الشوارع بتاعتي وغناها مدحت صالح من أكثر من 25 سنة".

كما تطرق الشاعر القدير إلى ذكرياته مع أصالة وذكرى ومدحت صالح وهاني شاكر، وفجر مفاجأة كبيرة عن أغنية علمتيني قائلا: "قعدت سنتين حبيسة الإدراج بسبب رفض الملحن محمد ضياء إنه يتنازل في الشهر العقاري، وحدث خلاف بينه وبين راغب علامة".

ووجه حسن رسالة إلى آمال ماهر، قائلا: "منتظرينك يا نجمة، صوتك مميز وصوت حقيقي لمصر"، كما وجه رسالة أخرى إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلا: "صوتك ألماس، يا ريت تغني وبس".

وتمنى الشاعر الكبير خلال اللقاء مع إيمان أبوطالب، أن يغني نجم الأغنية الشعبية، عبدالباسط حمودة، من كلماته: قائلا: "ياريت يا أستاذ عبد الباسط تغني لي حاجة".