الإثنين 08 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بالصور.. وائل جسار وموسى يحييان حفلا في القاهرة

الفنان وائل جسار
الفنان وائل جسار
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أحيا الفنان اللبناني وائل جسار والمطرب موسى حفلا غنائيا ضخما داخل أحد المراكب المطلة على كورنيش النيل بمنطقة الزمالك بالقاهرة، أمس الخميس.

وقدم موسى فقرته الغنائية وأطرب خلالها الجمهور بعدد كبير من الأغنيات الخليجية والتراثية بجانب عدد من أغنياته الشهيرة ومنها: "يا معدي، والحلوة، ووضع تاني" وغيرها من الأغنيات.

بينما أحيا وائل جسار الفقرة الختامية للحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وقدم "جسار" لجمهوره مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عياش ومنها: "غريبة الناس، بتوحشيني، جرح الماضي، مشيت خلاص، النهاية واحدة، عمر واحد، خليني ذكرى، مخبي إيه، عيان، ومليون أحبك، بجانب أحدث أعماله الغنائية "انا مش مصدق" والتي طرحها الفترة الماضية بالإضافة إلى مجموعة من أغاني التراث.

يذكر أن موسى طرح مؤخرا أغنية بعنوان " السهل الممتنع"، وهي من كلمات كل من حسام طنطاوي، ومانو أوزامو، والملحن كريم عاشور، والموزع الموسيقي أمين نبيل.

وطرح وائل جسار مؤخرا أغنية "أنا مش مصدق” وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعدد من المنصات الغنائية الإلكترونية، وتعاون “جسار” في أغنية “أنا مش مصدق” مع كل من الشاعر الغنائي منصور الشادي، والملحن وليد سعد، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.