الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

نسخة جديدة من "طلع البدر علينا" للمطربة البريطانية سلوى لورين

سلوى لورين
سلوى لورين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

قررت المطربة الانجليزية سلوى لورين و التي سبق لها أن غنت أمام الملكة البريطانية والأمير تشارلز، تقديم نسخة جديدة من "طلع البدر علينا" بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت الأنظار.
حيث طرحت النجمة الإنجليزية الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، ولاقى ذلك رواجا واسعا في العالم العربي. بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الهجرية

تعاونت لورين مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام والملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني فور عودتها من جولة غنائية ناجحة، شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.
يذكر ان سلوى لورين مطربة إنجليزية اعتنقت الإسلام و درست الغناء الكلاسيكي والعزف على البيانو، كما حصلت على بكالوريوس مع مرتبة الشرف في موسيقى الجاز.

وكانت نشقل منصب الرئيسة السابقة للغناء والإيقاع في أوركسترا الجاز الوطنية للشباب في بريطانيا ، مما سمح لها بالانغماس في الموسيقى والقيام بجولة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا.
ايضا أنتجت مقاطع صوتية لأفلام بوليوود وآسيوية وإعلانات تلفزيونية بمفردها كمغنية وكاتبة أغاني، كما قامت بجولة في جميع أنحاء العالم، وغنت جنبًا إلى جنب مع نجوم مثل إد شيران، أمام الحكومة البريطانية والأمير تشارلز.
و تشارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج مسابقة المواهب ICTV Star، الذي سينطلق خلال الشهر الجاري على منصة ICTV Network.
و بعد اعتناقها للإسلام أصبحت تكتب الأناشيد في ضوء القرآن وتتحدث في جميع أنحاء العالم لتوضيح المفاهيم الخاطئة عن الإسلام.