الإثنين 15 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

تليفزيون البوابة

شاهد| تفاصيل تسريب فيديو نيرة أشرف من داخل المشرحة.. والنيابة تحقق

الطالبة نيرة أشرف
الطالبة نيرة أشرف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصبح تجرد الإنسانية من قلوب البشر جريمة من أبشع الجرائم، إذ وصل الأمر إلى انتهاك حرمة المتوفي من أجل التريند وإثارة البلبلة، وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من داخل المشرحة تظهر به طالبة المنصورة نيرة أشرف بعد مقتلها ووصول جثمانها إلى المستشفى.

ولاقى ذلك الفيديو غضب كبير بين رواد السوشيال ميديا، الذين وصفوا الأمر بأنه غير آدمي ويجب ضبط الفاعل.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، قد رصدت منشورات متداولة تتضمن تصويرًا لجثمان المجني عليها.

وتم التقاط الفيديو بأحد المستشفيات وعريضة مقدمة من والد المجني عليها يشكو فيها مدير مستشفى المنصورة العام القديم والطاقم الطبي لتصويرهم الجثمان، وتسريبهم التصوير ونشره، مما ينال من حرمتها.

وتضمن الفيديو تصويرًا لجثمان المجني عليها ظاهرة به الطعنات التي أصيبت بها، كما ظهرت به امرأة تحرك الجثمان لفحص ما به من إصابات.

وتمكنت النيابة العامة، أمس الأربعاء، من تحديد الممرضة التي صورت الجثمان من الطاقم الطبي بالمستشفى ونشرت التصوير، كما أمكن تحديد علاقة الأخيرة بأخرى شاركتها في الواقعة، وأنه باستدعائهما أقرتا أمام الشرطة بالواقعة، وجارٍ عرضهما على النيابة العامة لاستجوابهما، واستكمال التحقيقات.