الجمعة 30 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

ضبط شخصين بتهمة إطلاق النار على حارس بالقناطر الخيرية

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ألقت أجهزة الأمن في مركز شرطة القناطر الخيرية، القبض على شخصين قاما بإطلاق الرصاص على حارس خصوصي اعترضهما أثناء محاولتهم سرقة بعض المتعلقات من مكان يقوم بحراسته بدائرة المركز، حيث أطلق احدهما الرصاص عليه فأرداه قتيلًا في الحال، وجرى نقل جثته لإحدى المستشفيات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، إشارة من إحدى المستشفيات بوصول جثة حارس خصوصي، وبها عيارين ناريين بالرأس والصدر.

جرى إخطار مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد المجني عليه بعمله كحارس بحديقة موالح ملك أحد الأشخاص بذات الناحية  شاهد بعض الأشخاص حال شروعهم في سرقة بعض الزوايا الحديدية من داخل الحديقة فحاول منعهم واعتراضهم، فقام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية فأحدث إصابته التي أودت بحياته ولاذوا بالهرب.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة الامن بمديرية أمن القليوبية من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة، وهما شخصان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار ودراجة نارية بدون لوحات معدنية المستخدمين في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.