السبت 13 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة البرلمان

استغاثة من أهالى الخصوص: انقذونا من تجار المخدرات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم المواطن خالد عطا الله، أحد سكان شارع أولاد عبد العزيز متفرع من شارع جمال عبدالناصر بالخلفاء الراشدين بمدينة الخصوص محافظة القليوبية، باستغاثة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي  والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء هشام الزغبى مساعد الوزير لقطاع مكافحة المخدرات، اللواء غالب مصطفى مدير أمن محافظة القليوبية.

 وطالب بالتدخل للقضاء على أنتشار تجار المخدرات بشارع أولاد عبدالعزيز  واصفاً الشارع بأنه سوق لبيع جميع أنواع المواد المخدرة من نباتات الحشيش وأنواع البرشام والكوكايين.

وقال أحد سكان شارع أولاد عبدالعزيز خلال استغاثته التي ارسلها عبر خدمة صوت المواطن التي تقدمها بوابة البرلمان، أن الشارع أصبح مشهورا بين المواطنين بشارع تجار المخدرات نتيجة وجود عدد كبير من موزعي المخدرات الذين يجلسون في الشارع أمام عقاري رقم 13 و 20 بذات الشارع ويتردد عليهم أشخاص بسيارات و "موتوسكلات وتكأتك" لشراء المواد المخدرة.

وطالب رجال الأمن بسرعة التدخل لتحقيق الأمن والسلام الذي يسعى له الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه رئاسة الدولة. 
 

وأضاف خالد عطا الله، أحد سكان شارع أولاد عبدالعزيز أن سكان الشارع يشهدون مضايقات ومعاكسات من قبل تجار المخدرات والمدمنين الذين يترددون عليهم بالإضافة إلى مشاجراتهم المستمرة التي يتم استخدام أسلحة نارية وبيضاء فيها .

وأشار إلى أنهم قاموا بإبلاغ قسم الشرطة لكن تجار المخدرات يختفون قبل وصول الشرطة بساعات من الشارع نهائيا مؤكدا أن هناك كاميرات في مسجد عباد الرحمن والمحلات التجارية بذات الشارع التي تكشف عن تجار المواد المخدرة وجميعهم مسجلين خطر.