الجمعة 07 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

التحقيق في نفوق وإصابة 7 عجول صدمتهم سيارة نقل بطنطا

جانب من الحادث
جانب من الحادث
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تباشر نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، التحقيق في اتهام سائق بالتسبب في نفوق وإصابة 7 عجول ماشية، خلال عبورهم الطريق، بسبب حادث تصادم.

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بتوقف الحركة المرورية بمنطقة الكوبري العلوي بالطريق الزراعي، بالقرب من مدخل مدينة طنطا بزمام دائرة مركز طنطا بسبب وقوع حادث تصادم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة والمرور إلى محل البلاغ، وتبين قيام سيارة نقل بمقطورة بصدم مجموعة من الماشية خلال قيام أحد المربين بقطع الطريق الزراعي السريع العبور للاتجاه الآخر من الطريق، وخلال ذلك وبسبب السرعة الزائدة لم يستطع قائد السيارة النقل التوقف بالسيارة، مما أدى إلى الاصطدام بهم ونفوق وإصابة 7 عجول من جراء الحادث وتوقف الحركة المرورية بالطريق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية والمرورية بالغربية تحت إشراف العميد وائل حمودة مدير إدارة المرور الغربية، برفع الماشية النافقة من الطريق وكذلك المطورة الخاصة بالسيارة النقل المتسببة في الحادث، وإنقاذ 3 من الماشية أسفل عجلاتها وإعادة فتح الحركة المرورية أمام السيارات، وضبط السائق المتسبب فى الواقعة، وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

IMG-20220803-WA0027
IMG-20220803-WA0027
IMG-20220803-WA0026
IMG-20220803-WA0026