الأربعاء 07 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

تعرف على قائمة المنتخب البحريني المشارك في البطولة العربية لكمال الأجسام بالإسكندرية

الوفد البحريني
الوفد البحريني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن الاتحاد البحريني لكمال الأجسام برئاسة الكابتن سامي الحداد عن القائمة النهائية للمنتخب البحريني المشارك في البطولة العربية لكمال الأجسام رقم 22 للرجال 18 للشباب والثانية للكلاسيك والفيزيك المقامه في الاسكندرية في الفتره من 28 حتى 31 يوليو الجاري.
هذا وضمت قائمة البعثة، سامي ابراهيم الحداد ( رئيس الوفد) ، خالد محمد حمادة  ( إداري) ، اسامه الليث ( اعلامي ) ، يوسف عبد العزيز خنجي ( حكم) ، بالاضافه إلى ثلاث لاعبين ، هم : ( على ابراهيم ، على صقر البنعلي ، خالد جاسم).

من جانبه أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي ونائب اول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقه البدنيه ، عن سعادته بتواجده الوفد البحريني في بلده الثاني مصر ، واثمن دور اتحاد كمال الأجسام البحريني برئاسة  البطل سامي الحداد علي دوره الكبير في الارتقاء باللعبة، وتخريج ابطال دوليين يمثلون بلادهم  في البطولات العالميه المقبلة. 
وتجدر الإشارة إلى أنه قد تأكد حتى الان مشاركة مايقرب من 15 منتخبا، وهم “فلسطين، المغرب، الإمارات، البحرين، سوريا، الأردن، لبنان ، اليمن، عمان، السودان ، العراق ، السعوديه ، الجزائر ، تونس”، بالاضافه الي مصر الدوله المستضيفة للبطوله، هذا ولازال هناك وقت كبير على موعد انطلاق البطوله، ومن المتوقع مشاركة عدد أكبر من الدول العربيه الشقيقه.