الأحد 25 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" الأبراج، اليوم الأربعاء الموافق 20 يوليو 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

 برج الحمل

تحاول اليوم البحث في ملفاتك القديمة عن معلومات سرية تخص أسرتك. لا شك أن الإنترنت سيساعدك اليوم في التعرف على كل ما لا تجد له إجابة في ملفاتك الخاصة. الأصدقاء سيكون لهم دور أيضا في هذا الموضوع.

 برج الثور

عليك أن تقاوم اليوم رغبتك في الذهاب إلى التسوق بمفردك، فإذا فعلت ربما تشتري أغراضا لا حاجة لك بها. بأي حال من الأحوال، أن تريد أن تفعل ذلك اليوم لتعوض نقص معين في حياتك. بدلا من أن تخسر أموالك، عليك أن تحاول التوصل إلى حل لمشكلتك. مارس أي نوع من الرياضة.

 برج الجوزاء

تشعر اليوم أن تفكيرك مشوش. بعد المشاكل التي حدثت في عملك الفترة الماضية، ستفكر في أخذ قسط من الراحة في المنزل. قد يكرر عدد من الزملاء بعض الأسئلة السخيفة اليوم التي لا تريد الإجابة عليها، فهم يعتقدون أنهم مضحكون بهذه الطريقة. استرح قليلا وكل شيء سيكون على ما يرام.

 برج السرطان

هناك مجموعة من الأصدقاء يتجاهلونك تماما فلا تجعل هذا الأمر يؤثر على أعصابك وحاول أن تفي بكل الالتزامات. تكمل اليوم المشروعات طويلة الأجل التى أجلتها منذ الأسبوع الماضي حتى تتمكن من تحقيق الأرباح والتقدم نحو الأهداف، ولكن احذر من التحامل على نفسك حتى لا تصاب بالإرهاق.

 برج الأسد

سوف تشعر بالسعادة البالغة وتنتابك حالة شديدة من الفرح نتيجة تحسن وضعك المالى، هذا الأمر الذى سيساعدك على إنجاز الكثير من الأمور الشخصية التى كنت تسعى إليها ولكن لم تأت الفرصة، من الممكن أن تكتشف أن لديك موهبة جديدة تساعدك على إدارة تلك الأموال بشكل جيد.

 برج العذراء

تقف اليوم بعض العقبات فى طريق إصلاح الأمور بينك وبين الحبيب، حاول التأقلم مع العلاقة والعمل على التخلص من تلك العقبات شيئا فشيئا. قد تساعدك الاتصالات التى قمت بها من أجل المهام المتعلقة بعملك لتحقيق النتائج المرضية، ويساعدك هذا الأمر على الشعور بالسعادة.

 برج الميزان

ترى نفسك دائما أنك شخص عملي ومثقف وتتحلى بالحكمة والمعرفة، ولكنك شخص غامض فى حين أن لديك سرعة البديهة التى تساعدك على الاقتراب من الأشخاص ومعرفة حقيقة المشاعر التى تكمن داخلهم.

 برج العقرب

الأمور المهنية ستكون على ما يرام قريبا، ولكنك ما زلت غير متأكد هل ستستمر في عملك أم ستبحث عن وظيفة أخرى. أمام أكثر من اختيار ولكنك تبدو مترددا. استشر أفراد أسرتك فلديهم خبرات أكثر منك. ليس من الضروري أن تقرر الآن. لا تأخذ أي خطوة قبل أن تتأكد أنك مقتنع بها تماما.

 برج القوس

ستشعر بالإحباط وخيبة الأمل بسبب تعرضك لموقف محرج خلال الأيام الماضية. لديك أكثر من خطة تريد أن تنفذها في المستقبل، ولكن الحالة التي تعيشها اليوم قد تجعل من الصعب تنفيذ أي خطة.

 برج الجدي

عقلك مشغول اليوم بمشاكل الآخرين، وتفكر معظم الوقت في خدمتهم ومساعدتهم. تأكد أولا أنك أنهيت كل أعمالك اليوم، ثم فكر فيما يخص الآخرين. أحد الأصدقاء قد يطرح فكرة ما ويطلب منك المساعدة. قبل أن تلزم نفسك بأي عهود، فكر أكثر من مرة.

 برج الدلو

أنت شخص تحب جو المنافسة! كن حذرا وحاول أن تنهي أعمالك في وقت مبكر حتى لا تشمت الآخرين بك. قبل أن يتأثر قبلك وعواطفك عند التعرض لموقف ما، يجب أن تستخدم العقل والمنطق حتى تصل إلى حل سليم في النهاية.

 برج الحوت

احذر التطرف في الكلام، وتجنب فرض وجهة نظرك في هذا اليوم، بإمكانك طرح الأفكار بسهولة من دون أن تواجه معارضة أو عقبات. الانطباع السائد مع الشريك يثبت أنك قادر على معالجة أي مشاكل بهدوء.. التوتر الدائم الذي ينتابك أمام أبسط الأمور يسبب لك مشاكل أنت بغنى عنها.