الخميس 07 ديسمبر 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

مسلسلات داخل البلاتوهات استعدادًا للعرض

الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يبدو أن عرض المنصات الرقمية، خلق مواسم عرض مستمرة للأعمال الدرامية، بعيدا عن الماراثون الرمضاني، حيث أصبحت العديد من الأعمال تصور ليتم عرضها أولا، وبشكل حصري على إحدى المنصات، وتستعد مجموعة من الأعمال للعرض، خلال الفترة المقبلة، لذا يكثف صناعها التصوير للانتهاء من العمل، بالرغم من الإجازات الصيفية والأعياد.
ويواصل أبطال مسلسل "حدث بالفعل"، تصوير عدد من مشاهد العمل، الخاصة بالقصة الأولى، في العديد من الأماكن، منها فيلا بمنطقة شبرامنت، وأماكن أخرى بالشيخ زايد والعبور، ومناطق متفرقة بالساحل الشمالى، وكانت آخر مناطق التصوير، التى زارها فريق المسلسل، فندق بالتجمع الخامس.
وبدأ أبطال المسلسل؛ ومنهم الفنان ماجد المصرى وبسمة ورنا رئيس، تصوير القصة الأولى منه قبل العيد، وينتمى العمل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، والذى يتضمن قصصا حقيقية، وتتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من ٩ دول عربية مختلفة. ويجسد شخصيات المسلسل المختلفة، نخبة كبيرة من نجوم الفن، حيث يلعب بطولة كل قصة مجموعة مختلفة من النجوم، ويلقى العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها، وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث فى قالب تشويقى إنسانى.
على صعيد متصل؛ يستأنف أبطال مسلسل "مهب الريح"، وهو اسم مبدئى، تصوير باقي مشاهد العمل، والذى كان قد بدأ تصويره أواخر الشهر الماضي، وهو بطولة النجوم: هند صبرى، وإياد نصار، وماجد المصرى، من إخراج أحمد خالد موسى، ومأخوذ من قصة مسلسل أمريكى. وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث كانت أليسيا فلوريك زوجة صالحة لزوجها، محامي الدولة السابق، وبعد فضيحة جنسية وقضايا فساد مهينة للغاية، يقبع خلف القضبان، ومع تصاعد الأحداث يجب عليها إعالة أسرتها والعودة للعمل في مكتب محاماة.
مسلسل في مهب الريح، مكون من ٣ أجزاء في ٤٥ حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وكل جزء يحمل ١٥ حلقة.
في السياق نفسه؛ أعلنت إحدي المنصات عن قرب عرض مسلسل الغرفة ٢٠٧، والذى تدور أحداثه في ١٠ حلقات، حول جريمة قتل، ويتم استرجاع الأحداث من جديد من خلال “الفلاش باك”.
ويشارك في بطولة العمل كل من النجوم: محمد فراج، وبيومى فؤاد، ومحمد ممدوح، ومراد مكرم، مها أبوعوف، ومريم الخشت، ويوسف عثمان، وأحمد مجدى، وأحمد خالد صالح، وإنجى أبوزيد، وإخراج تامر عشرى.
وكان فريق عمل المسلسل قد صور معظم أحداثه منذ عدة أشهر، الديكور الرئيسي لهم داخل حي الإسكندرية، بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث كان المسلسل قد بدأ تصوير داخل هذا الديكور، منذ فترة، وهو عبارة عن "فندق".