الأحد 25 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الزمالك يوجه صدمة جديدة لأبوجبل .. واللاعب يلتزم الصمت

الزمالك يوجه صدمة جديدة لأبوجبل .. واللاعب يلتزم الصمت

محمد أبوجبل حارس
محمد أبوجبل حارس الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن نادي الزمالك عن رفضه لطلب محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق بإعطائه ورقة تفيد بفسخ عقده مع النادي، حتى يتسنى له اللعب فى الدوري السعودي .

وأبلغ الزمالك أبوجبل بأن عقده مستمر مع الزمالك لنهاية الموسم، وانه ليس من حقه فسخ عقده حاليا، وأن النادي لن يسمح برحيله إلا بعد نهاية عقده والذى سينتهى بنهاية الموسم الجاري .

ومن جانبه سيطرت حالة من الغضب الشديد على الحارس لأن النادي بذلك قد يضع ابوجبل فى ورطة مع فريق النصر السعودي الذى وقع له اللاعب وتقاضى منه مقدما للتعاقد؛ لأن الدوري السعودي يبدأ قبل المصري، وهو ما سيجعل سيمنع الحارس من الاحتراف بالسعودية.

وفضل أبوجبل الصمت وعدم إثارة الأزمات عبر وسائل الإعلام، حتى لا يصطدم بموجة جديدة من غضب جماهير الزمالك تجاهه.

ويُشار الى أن ادارة الزمالك قد أعلنت بأنها لن تجدد عقد أبوجبل وسيرحل بنهاية الموسم.

ونجح الزمالك في الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أول أمس الثلاثاء بالجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وهذا الفوز رفع رصيد فريق الزمالك إلى النقطة 54 في المركز الأول لجدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 20 في المركز السادس عشر.

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة المقررة إقامتها مساء يوم السبت المقبل بملعب المحلة في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.