الخميس 18 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

إدارة الاتحاد السكندري تخطط لصفقات سوبر استعدادًا للموسم الجديد

محمد مصيلحي رئيس
محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع أمام محمدين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بــدأ مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، في رسم خطة إعداد فريق الكرة الأول، للموسم الجديد، حيث اجتمعت لجنة الكرة مع الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، لمعرفة متطلبات الفريق داخل الملعب من حيث مراكز اللاعبين.
وتبحث إدارة نادي الاتحاد السكندري، التعاقد مع صفقات سوبر في الميركاتو الصيفي، تعاقدت إدارة الأخضر مع لاعب دمنهور، أحمد أوسكار، وأحمد عيد، لاعب الأوليمبي السكندري، والباقية تأتي في ملف الصفقات والتدعيمات.

وفي سياق متصل، يجهز عماد النحاس، وجهازه المعاون، لاعيبه، بخوض الفريق، مباراتين وديتين، لمعرفة جاهزية اللاعبين، والاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية داخل الملعب، ضمن الإستعداد لموقعة سيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامتها يوم ١٤ يوليو الجاري، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة رقم ٢٤ من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
وعاد مابولولو مهاجم الفريق الإفريقي لصفوف فريق الكرة، بعد تماثله الشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً ابعدته عن الفريق السكندري خلال مبارياته الرسمية بمسابقة الدوري الممتاز.
كما وضع الجهاز الفني مع الجهاز الطبي داخل الفريق السكندري، برنامج تأهيلي خاص لـتجهيز فوزي الحناوي، من الإصابة التي تعرض لها، والتي ابعدته عن صفوف زعيم الثغر.

يسعى «النحاس» وجهازه المعاون، تجهيز جميع اللاعبين داخل الفريق السكندري، خاصة أن الفريق سيخوض في شهر يوليو، ٥ لقاءات، و جميعها مصيرية، وهم على الترتيب، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، إيسترن كومباني، إنبي، طلائع الجيش.
ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد ٢٨ نقطة، جمعهما من ٢٣ مباراة خاضها الفريق الأخضر حتى الآن خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، فاز في ٧ مباريات، وتعادل في ٧ مباريات، وخسر في ٩ مباريات.
ومن الناحية الاجتماعية، دعا النادي أعضائه، لصلاة العيد الأضحى، بمقر النادي.
كما تنظم اللجنة الاجتماعية حفلاً عقب صلاة العيد، وأعلنت عن وجود  عدد ٢ رحلة عمرة، و٥ اضاحي، وهدايا للأطفال.
والجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يتمع بعدد كبير في الجميعة العمومية للأعضاء أيضا، بخلاف جماهيره ومحبيه داخل الثغر.