الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

تعرف على عروض "بيت المسرح" ثاني أيام العيد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إن فرق البيت الفني للمسرح تستعد لاستقبال جمهورها ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الأحد المقبل الموافق ١١ يوليو الجاري، حيث ينتظر جمهور العيد ٩ عروض مسرحية ما بين القاهرة والإسكندرية. 

ومن المقرر أن يعود المسرح القومي ليقدم عرضه الناجح " الحفيد" من بطولة لوسي و كوكبة من النجوم ،عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار ومن إخراج يوسف المنصور، ذلك ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في تمام التاسعة مساء على المسرح القومي بالعتبة، أما فرقة المسرح الكوميدي فتقدم عرض "حلم جميل" بطولة سامح حسين ، حنان عادل، ومن إخراج إسلام إمام، وذلك من ثاني أيام العيد في تمام الثامنة مساء على المسرح العائم الكبير بالمنيل. 

وتقدم فرقة مسرح الغد فتعود لتقدم عرض " صانع البهجة " من إعداد وإخراج ناصر عبد المنعم ابتداء من ثاني أيام العيد في تمام التاسعة والنصف مساء على مسرح الغد بالعجوزة، أما فرقة مسرح الطليعة فتقدم عرضين ابتداء من الاثنين ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تقدم عرض "ليلة القتلة" من تأليف خوسيه تريانا، إخراج صبحي يوسف في تمام السابعة والنصف مساء على قاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة، و تقدم أيضا عرض " الحب في زمن الكوليرا " من عن رائعة جابريال ماركيز، كتابة منير بباوي، من إخراج السعيد منسي في تمام الثامنة والنصف مساء على قاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة. و للأطفال تقدم فرقة مسرح القاهرة للعرائس العرض الجديد " عروستي " من تأليف محمد بهجت، إخراج محمد نور، وذلك ابتداء من ثاني أيام العيد في تمام السادسة والنصف مساء على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة، بينما تقدم فرقة المسرح القومي للأطفال عرض " الجميلة و الوحش " من تأليف ناصر محمود، إخراج محمود حسن، و ذلك ابتداء من ثاني أيام العيد على مسرح متروبول بالعتبة في تمام السابعة والنصف مساء.

 أما فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة فتقدم عرض " كاندي كراش" من تأليف سعيد حجاج، من إخراج محمد متولي ابتداء من ثاني أيام العيد في تمام السادسة مساء على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر. و بالإسكندرية تقدم فرقة مسرح الإسكندرية عرض " لسة فاكر " من تأليف محمد مرسي وإخراج سامح الحضري في تمام السابعة مساء على مسرح ليسيه الحرية.