الأربعاء 17 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

7 دول تؤكد مشاركتها في البطولة العربية لكرة السلة بنادى الزهور

الزهور يستضيف البطولة
الزهور يستضيف البطولة العربية لناشئي كرة السلة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وافق  مجلس إدارة نادى  الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش، على استضافة البطولة العربية لناشئي كرة السلة (18 سنة) خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو في الصالة المغطاة بالفرع الرئيسي بمدينة نصر.

وتقام البطولة بمشاركة 7 دول عربية وهي: ليبيا، والسعودية، وتونس، والإمارات، والصومال، والكويت، ومصر البلد المنظم.

وتم الاتفاق بين نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش واتحاد كرة السلة برئاسة كابتن مجدي أبو فريخة على تفاصيل استضافة البطولة، حيث يقوم نادي الزهور باستضافة فعاليات البطولة وتدريبات المنتخبات المشاركة والتي ستبدأ قبل انطلاق البطولة بيومين.

وأعرب المستشار محمد الدمرداش عن سعادته باستضافة البطولة العربية لناشئي كرة السلة قائلًا: أبواب نادي الزهور دائمًا مفتوحة أمام جميع الاتحادات المصرية، فنحن جميعا نعمل من أجل هدف واحد داخل المنظومة الرياضية وهو رفع اسم مصر في جميع المحافل سواء على مستوى التنظيم أو النتائج، وهدفنا تنظيم بطولة عربية مميزة تليق باسم مصر.

ومن جانبه توجه كابتن إيهاب محسن مدير البطولة وعضو مجلس إدارة اتحاد السلة بالشكر لنادي الزهور على استضافته لفاعليات البطولة قائلًا: نتعامل منذ عدة سنوات مع نادي الزهور ودائمًا ما يقدم لنا المستشار محمد الدمرداش الكثير من الخدمات، واستضافة النادي لهذه البطولة جاء في توقيت هام للغاية حيث أن توقيت البطولة جاء مع تنظيم مصر لبطولة العالم للسلاح في استاد القاهرة وبطولة افريقيا لكرة اليد في 6 أكتوبر فكان لدينا مشكلة في ايجاد مكان لإقامة البطولة العربية لكرة السلة للناشئين، وكان نادي الزهور هو الاختيار الأفضل لنا نظرًا لامكانيات النادي وموقعه القريب من فندق الاقامة، ولدينا ثقة في تنظيم النادي لبطولة ناجحة بجميع المقاييس.

وتعد هذه البطولة ذات أهمية كبرى للمنتخب المصري لناشئي كرة السلة حيث أنها تأتي بعد انتهاء بطولة العالم للناشئين -17 سنة وقبل بطولة إفريقيا للناشئين -18 سنة، فالبطولة العربية تعد مرحلة هامة في برنامج اعداد منتخب -18 عاما للبطولة الأفريقية المقرر إقامتها أغسطس المقبل في مدغشقر والمؤهلة لبطولة العالم.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من: عمرو أبو الخير مدير فني، وأحمد الجارحي مدرب عام، وهيثم كامل مدرب، وعلاء لطفي محلل أداء، ووليد نجيب إداري، وإسلام الشبكاتي إداري، ووليد عبد الوهاب علاج طبيعي، ووليد عبد الحليم معد بدني.