الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بعد الحكم بإعدامه.. رسائل مشفرة من قاتل نيرة إلى والدته وشقيقتيه

محكمة جنايات المنصورة
محكمة جنايات المنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال دفاع محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف، انه التقى المتهم قبل جلسة النطق بالحكم صباح اليوم الأربعاء، وأن المتهم أبلغه  رسالة لوالدته.

كما طالب منه توصيل رسائل أخرى لشقيقتيه، وأبلغه بكلمات تعرفها والدتها يرددها دائما للمزاح معها لتتأكد أن تلك الرسائل من ابنها، بجانب ذكر بعض الأمور الخاصة.

وأضاف المحامي أحمد حمد، أن أسرة المتهم أيضا طلبت منه أيضا توصيل عدة رسائل لمحمد، وحضر إلى المحكمة في جلسة النطق بالحكم لتوصيل تلك الرسائل للمتهم. 
وأشار إلى أنه ابلغ المتهم قبل الجلسة، أن قرار المحكمة وحكم الإعدام ليس النهاية، وهناك جولة جديدة في التقاضي وهي النقض على الحكم.

وكانت المحكمة، قررت في وقت سابق إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وشهدت محكمة جنايات المنصورة، تشديدات أمنية مكثفة على كل المداخل وانتشرت قوات الأمن المركزى بمحيط القاعة، قبل إيداع المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة قفص الاتهام.

ووصلت أسرة نيرة أشرف طالبة المنصورة إلى محكمة جنايات المنصورة، لحضور جلسة النطق بالحكم على قاتلها.

وقضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة بمعاقبة الطالب "م. م" بالإعدام شنقًا لقتله الطالبة نيرة أشرف عمدا مع سبق الإصرار أمام جامعة المنصورة.

صدر القرار برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

وكانت المحكمة، قررت في وقت سابق إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وشهدت محكمة جنايات المنصورة، صباح اليوم الأربعاء، تشديدات أمنية مكثفة على كل مداخل المحكمة بصفة عامة، وانتشرت قوات الأمن المركزى بمحيط القاعة، قبل النطق بالحكم على المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة قفص الاتهام.

كما وصلت أسرة نيرة أشرف طالبة المنصورة إلى محيط محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة، اليوم الأربعاء، لحضور جلسة النطق بالحكم على قاتلها.