الأحد 07 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

أقارب نيرة أشرف بعد الحكم على قاتلها بالإعدام: "نامي وارتاحي حقك رجع"

محيط محكمة جنايات
محيط محكمة جنايات المنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عبر أقارب وأصدقاء نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا باسم "فتاة المنصورة"، عن سعادتهم بصدور الحكم بالإعدام شنقًا على "محمد عادل" والمتهم بقتلها.. قائلين: "نامي وارتاحي وحقك رجعلك"؛ وأكد أقارب وأصدقاء نيرة أشرف  أن الحكم بالإعدام على القاتل سيكون رادعا لأي شخص يقدم على نفس الفعل.
وسيطرت حالة من الفرحة على أصدقاء وأقارب نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا باسم "فتاة المنصورة" الموجودين أمام محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، بعد نطق القاضي بحكم الإعدام شنقا على المتهم محمد عادل، المتهم بقتلها بعد ارتكابه جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد لزميلته وجارته.
وتعالت الزغاريد من السيدات أقارب المجني عليها "نيرة أشرف" وسط احتضان من قبل الحاضرين لوالدة المجني عليها التي انهارت لحظة سماع الحكم معبرها عن فرحها.
وقضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة بمعاقبة الطالب "م. م" بالإعدام شنقًا لقتله الطالبة نيرة أشرف عمدا مع سبق الإصرار أمام جامعة المنصورة.

صدر القرار برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

وكانت المحكمة، قررت في وقت سابق إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وشهدت محكمة جنايات المنصورة، صباح اليوم الأربعاء، تشديدات أمنية مكثفة على كل مداخل المحكمة بصفة عامة، وانتشرت قوات الأمن المركزى بمحيط القاعة، قبل النطق بالحكم على المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة قفص الاتهام.

كما وصلت أسرة نيرة أشرف طالبة المنصورة إلى محيط محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة، اليوم الأربعاء، لحضور جلسة النطق بالحكم على قاتلها.