السبت 01 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

أحمد عز عن"كيرة و الجن": تقديم عمل جيد يسبق أهمية التواجد

احمد عز
احمد عز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته بمشاركته الأولى مع الفنان كريم عبدالعزيز والمخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد من خلال فيلم «كيرة والجن».

وقال «عز» فى تصريحات خاصة لـ«البوابة»: «سعيد بالانضمام لفريق عمل ناجح مثل مروان حامد وأحمد مراد وكريم عبدالعزيز، فقد قدموا من قبل أعمالا ناجحة، مثل الفيل الأزرق، وأحب تقديم أعمال تعيش، للحفاظ على الريادة الفنية».

وعن ظهوره في عمل جديد في كل موسم خلال الفترة الماضية قال: «لم أكن أخطط لتقديم عمل سينمائى كل موسم، لكنى أخطط لتقديم عمل جيد يكون به عناصر التسلية للجمهور، ورسالة وتشويق وصورة سينمائية جديدة، من خلال مخرج كبير مثل مروان حامد، فلماذا أرفض المشاركة؟».

وأضاف: «الجمهور يحتاج لظهور النجم فى أعمال جيدة، مهما كانت كثرتها، طالما أن ظهوره ليس لمجرد الظهور، فكلما قدمت أعمالا جيدة سيزيد رصيدى لدى الجمهور، وتزداد ثقته بى أكثر وأكثر».

وأشار إلى أنه يركز فى الشخصية التي يقدمها، ووجود مخرج كبير يسهل العمل الذي يقدمه، وعن الصعوبات التي قابلته أثناء التصوير قال: «كل الصعوبات تمثلت في المجهود البدني الذي قمنا به، والسفر وسط إجراءات احترازية مشددة وقت انتشار فيروس كورونا، واضطررنا للسفر حينها، ويوم التصوير كان يكلف كثيرًا جدًا فكان لابد من الحفاظ على أنفسنا ومن معنا لكى لا يحدث أمر غير مرغوب فيه وسط شتاء قارس جدًا».

وبسؤاله عن تركيزه في تقديم أعمال وطنية خلال الفترة الأخيرة قال: «على الرغم من أن هذا غير مقصود، إلا أنه أمر مهم جدًا ومحبب لي، وشرف لى أن أقدم أعمالا وطنية، والأهم من ذلك تقديمها بشكل جيد».

وأوضح «عز» أنه شخص مُقل في الحوارات، لأن تركيزه الأول فى فنه الذى يقدمه، وقال: «لن تجد شخصا تتفق الناس عليه، والنجاح يتسبب في وجود أعداء في بعض الأحيان، ولكن أهم شىء بالنسبة لي هو تقديم أعمال تعيش مثل أفلام الأبيض والأسود الموجودة حتى الآن، فأنا أريد ترك تاريخ جيد جدًا، لأن في النهاية الجمهور لن يتعرف على شخصى، ولكنه سوف يري أعمالى التي قدمتها وتركتها من بعدي».