الإثنين 08 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

زوجة ضحية مشاجرة دار السلام: أصيب بـ 3 رصاصات في ظهره

ارشيفيه
ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استمعت نيابة دار السلام، اليوم الأحد، إلى أقوال زوجة عامل قتل برصاصة خاطئة، في مشاجرة بمنطقة أثر النبي في دار السلام.

وقالت الزوجة، إن زوجها عامل على سيارة نقل، يقوم بنقل البضائع فى سوق الساحل بمنطقة أثر النبى بدار السلام ، وأن لديهما طفلين ولد يبلغ من العمر عامين ونصف العام وبنت 4 سنوات،  وتعانى الأخيرة  من مرض الكُلي وتحتاج لنقل دم كل شهر ، وكان زوجها يسعى لتوفير مصروفات المنزل وعلاج ابنته.

وأضافت أن زوجها كان دائما في حاله ولا يعتدى على أحد أو  يؤذي أحدا ولا يتدخل فى أى مشاجرة ، ويوم الواقعة تصادف مروره أثناء  المشاجرة وأصيب بثلاث رصاصات فى ظهره.

أمرت نيابة دار السلام ، بتشريح جثة عامل لقي مصرعه بطلق ناري بالخطأ فى منطقة أثر النبى بدار السلام، لبيان سبب الوفاة.

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه يعمل عامل باليومية فى نقل البضائع  بمنطقة الساحل، ويوم الواقعة  تصادف مروره أثناء وجود  مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب "خصومة ثأرية" فى منطقة أثر النبى ، فأصيب بطلق نارى بالخطأ أدى إلى وفاته فى الحال.

تلقى لقسم شرطة دار السلام  بلاغا يفيد  بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين  بمنطقة أثر النبي بدائرة القسم، ووجود قتيل.

وعلى الفور انتقلت قوة  أمنية  إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص والتحريات مقتل شاب يدعى “حموكشة” 30 سنة ، تصادف مروره خلال مشاجرة بين عائلتين استخدم فيها الأسلحة النارية، وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قصر العيني.

وتمكنت قوات الأمن  من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها والأسلحة النارية المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.