الخميس 18 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

شوبير يكشف عن 3 صفقات اقترب الزمالك من حسمها

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الإعلامي أحمد شوبير النقاب عن 3 صفقات جديدة اقترب نادي الزمالك من حسمها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة النادي في التعاقد مع لاعبين سوبر .

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر محطة أون سبورت اف ام صباح اليوم الأحد، إن الزمالك حصل على توقيع أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز لمدة 3 سنوات .

وأضاف شوبير، أن الزمالك اقترب أيضا من التعاقد مع محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش رغم توقيعه للبنك الأهلي، كما اقترب النادي من ضم يحيى جبران نجم الوداد المغربي.

وأكمل " الزمالك ينتظر أموال صفقة مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي ومصطفي فتحي لاعب التعاون السعودي، بالإضافة إلى غرامة كهربا لاعب الأهلي المنتظر أن يسددها للنادي ، وسيقوم الزمالك باستغلال هذه الأموال فى حسم صفقاته الصيفية " .

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض مباراة ودية غدا الإثنين أمام مصر المقاصة.

وستقام المباراة الودية في الخامسة مساء يوم الإثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري المقرر لها 12 يوليو الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري .