الأربعاء 17 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

إنفينكس تكشف عن تقنية شحن Thunder Charge بقوة 180 واط

شاحن انفينكس
شاحن انفينكس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت شركة إنفينكس عن تقنية Thunder Charge فائقة السرعة بقوة 180 واط، والتي ستظهر للمرة الأولى على هواتف أنفينكس (flagship) التي سيتم الإعلان عنها في النصف الثاني من العام الجاري.

وستمكّن التكنولوجيا الجديدة لمستخدمين من تحقيق شحن بنسبة 50٪ من البطارية البالغة 4500 مللي أمبير/ الساعة في أربع دقائق فقط، مما يوفر للمستخدمين تجربة شحن متطورة للأجهزة الذكية أسرع وأكثر أمانًا.

يأتي ذلك بعد إعلان انفينكس العام الماضي عن إصدار هاتف Infinix 160W fast charging Concept Phone، الذي أتاح قوة شحن 160 واط، حيث يعد 180W Thunder Charge طفرة صناعية أخرى توفر تقنية شحن فائقة السرعة للجمهور.

ويستخدم شاحن Thunder Charge W 180 بطاريتين 8C على التوالي، وبالتالي فإن طاقة الشحن لكل بطارية تبلغ 90 واط فقط أثناء الشحن، مما يقلل الحرارة ويزيد من عمر البطارية.

وتتبنى Thunder Charge 180 W أيضًا تقنية تزويد طاقة ثنائية الاتجاه تلقائيًا لإطالة عمر بطارية الهاتف بنسبة 2٪  مقارنة بالهواتف التقليدية ذات الخلايا المزدوجة، حيث تعمل تقنية الإمداد بالطاقة ثنائية الاتجاه الأوتوماتيكية على تقليل مساحة دائرة إمداد الطاقة بنسبة 60٪، وتزيد من دقة تخطيط الدائرة وتوفر المساحة.

كما أن تقنية الشحن باستخدام التوزيع الديناميكي تدعم ثلاث مضخات شحن متوازية مما يوفر أعلى تحويل للطاقة حتى الآن على جهاز Infinix، وتحقق 99٪  من كفاءة تحويل الشحن.