الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة العرب

رغم رفض نشطاء ليبيا لانعقاده.. بالصور بدء ملتقي ترهونة حول الدستور

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يعقد الأن ملتقي ترهونة حول الدستور المعدل وعودة المملكة الليبية، في الوقت الذي يرفض فيه النشطاء ملتقي ترهونة ويؤكدون أنه لا يمثلهم.

يذكر أن المجلس التسييري لبلدية ترهونة أصدر صباح اليوم بيان لتوضيح ماحدث حول حادثة الاعتداء الممنهجة على مقر ديوان المجلس التسييري للبلدية.

جاء فيه أن المجلس التسييري لبلدية ترهونة صدم بخبر حادثة الاعتداء بالتكسير والحرق والسرقة التي تعرض لها ديوان المجلس في ساعات الصباح الاولى اليوم السبت 2 -7-2022 م فبعد أنتهاء المظاهرات التي خرجت وسط المدينة  ورجال الامن الذين كانوا يقومون بعملهم في حراسة المكان.

تسلل مجموعة من الاشخاص ذو اهداف شخصية وقاموا بتكسير الابواب وحرق المكاتب وسرقة بعض محتوياتها وإتلاف أوراق ومستندات تتعلق بعمل المجلس وإجراءات المواطنين و الموظفين  اذ نعبر عن أسفنا البالغ من فضاعة الجرم والإجرام التي لم تكن تربطها اي صله بالمظاهرات التي خرجت أمس.

واذ نعتبرها جريمة اعتداء ممنهجة على أكبر مركز حكومي في بلدية ترهونه (ديوان المجلس البلدي )و نحمل كل الجهات الأمنية والعسكرية المسؤلية التامة  في حماية وتأمين مؤسسات الدولة وملاحقة المتورطين والمجرمين  في هذا الفعل.

وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من أراد الخراب والدمار لبلدية ترهونة.
حفظ الله ليبيا.