الخميس 18 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مدير الطب العلاجي بمطروح يتابع سير العمل بمستشفى الحمام المركزى

الدكتور مبروك سالم
الدكتور مبروك سالم يتفقد سير العمل بمستشفى الحمام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أجرى الدكتور مبروك سالم، مدير عام الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة مطروح، فجر اليوم السبت، مرورًا على مستشفى الحمام المركزى؛ للاطمئنان على سير العمل وانتظامه، والوقوف على مدى جاهزية المستشفى في تقديم الخدمات الطبية لمواطني مدينة الحمام والمترددين عليها.

وتفقد مدير عام الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة مطروح، اﻷقسام الداخلية للمستشفى والاستقبال والطوارئ والعناية المركزة ووحدة الحضانات والمعامل، للاطمئنان على سير العمل وانتظامه والوقوف على مدى انضباط فريق العمل من اﻷطباء والتمريض والفنيين بجميع اﻷقسام والتأكد من توافر اﻷدوية والمستلزمات واﻷكسجين الطبي وفصائل الدم والبلازما والأمصال. 

وحرص سالم على زيارة المرضى بقسم العناية المركزة للاطمئنان على حالتهم الصحية، واطلع على السجلات الطبية للمرضى للتأكد من استكمالها من الفريق الطبي، كما اطلع على الدفاتر والسجلات الرسمية الخاصة بالنوبتجيات، ومدى مطابقتها للقوه الموجودة فعليًا، مشددا على جميع العاملين بالمستشفى ضرورة الانتظام في العمل.
 يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وتوجيهات الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح، بالمتابعة الدورية للمستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية والمرور الميداني المستمر الصباحي والمسائي.

وخلال جولته بحضور الدكتور إسلام نبيل  النائب الإدارى للمستشفى، تم التأكد والتحقق من سير العمل دون عوائق داخل اقسام المستشفى المختلفة.. والاطمئنان على كفاءة الأجهزة الطبية ومتابعة الصيانة اللازمة المعطل منها.

وحرص "سالم" خلال الزيارة على التواصل والتحدث مع المرضى بالاستقبال ومختلف الاقسام الداخلية لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة. وكذلك الوقوف على المشكلات والمتطلبات ومقترح الحلول للعمل على دراستها ومن ثَم تنفيذ ما يمكن منها لراحة المرضى. 
 

وأشاد مدير عام الطب العلاجي بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية على رأس العمل بوحدة العناية المركزة، وحثهم على تسخير كافة الجهود والإمكانيات الطبية لتقديم خدمات طبية مناسبة لكافة المرضى وفقا لتوجيهات الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة، مشددا على توفير كل سبل الراحة لجميع المترددين على المستشفى

وأكد  تفعيل وتطبيق الخدمات التكاملية بين معامل المستشفيات الحكومية بعضها البعض بجميع مستشفيات المحافظة بالتنسيق مع إدارة المعامل بالمديرية تخفيفا للعبء عن المرضى وذويهم.

وفى نهاية الزيارة أشار الى أن مديرية الصحة قدمت وما زالت تقدم الدعم بمختلف صوره لجميع المستشفيات والمراكز الصحية وخاصة مستشفى الحمام المركزى لما لها من أهمية. 

مدير الطب العلاجي بمطروح يتابع سير العمل بمستشفى الحمام المركزى

FB_IMG_1656756205006
FB_IMG_1656756205006
FB_IMG_1656756208923
FB_IMG_1656756208923
FB_IMG_1656756198040
FB_IMG_1656756198040
FB_IMG_1656756201455
FB_IMG_1656756201455