الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الاتحاد السكندري يعود لتدريباته.. وبرنامج خاص لتجهيز «مابولولو»

فريق الكرة بنادي
فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة عماد النحاس، على عودة لاعيبه، لاستئناف التدريبات الجماعية، على ملعب النادي بمقر فرع سموحة، غداً السبت، في إطار استعدادات لقاء سيراميكا كليوباترا، بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، قد منح لاعبيه راحة سلبية، لمدة ٤ أيام، عقب لقاء فاركو الأخير، والذي انتهى بفوز الأخضر بهدف نظيف دون رد، ضمن منافسات الجولة رقم ٢٣ من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، يسعى الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، مع الجهاز الطبي، لاستعادة جهود مابولولو، حيث طلب «النحاس» سرعة تجهيز اللاعب، لعودته إلى الملاعب مجدداً، عقب الإصابة التي لحقت به مؤخراً، ابعدته عن المشاركة في لقاء فاركو في الجولة السابقة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ويعتمد الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، على مابولولو، كأحد العناصر الأساسية في التشكيل الأساسي الذي يخوض به مباريات الدوري الممتاز.

والجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري، يحتل المركز التاسع برصيد ٢٨ نقطة، جمعهما من ٢٣ مباراة خاضها حتى الآن خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، فاز في ٧ مباريات، وتعادل في ٧ مباريات، و خسر في ٩ مباريات.