الخميس 06 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

جريمة قتل في مصيف بلطيم بكفر الشيخ

القتيل
القتيل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لقي شاب مصرعه قتلًا، اليوم الجمعة، بمصيف بلطيم بكفر الشيخ، في ميدان شاطئ الزهرة، بعد أن قام بلدياته من مدينة سيدي سالم محافظة كفر الشيخ، بإطلاق النار عليه من سلاح ناري بحوزته. 

وكان الرائد ياسر الشربيني رئيس نقطة مصيف بلطيم، قد تلقي أشارة من أحد أفراد الأمن المعينين بمراقبة الحالة الأمنية بالمصيف، يفيد بحدوث جريمة قتل، علي الفور انتقلت قوة من نقطة شرطة المصيف، وتم إخطار مركز شرطة بلطيم، ومديرية الأمن ومدير المباحث الجنائية. 

وبالفحص والمعاينة وسماع الشهود، تبين أن القتيل يدعي، كمال أشرف علي 27 سنة، كان بصحبة عدد من زملائه، لقضاء عدة أيام في مصيف بلطيم، وعند وصوله لميدان الزهرة بالمصيف، تتبعه القاتل ويدعي السيد م م، وأخرج سلاحًا ناريًا من طيات ملابسه، وقام بإطلاق النار على المجني عليه، فأصابه برصاصة في الكتف، وعند محاولة المجني عليه الهروب،أطلق عليه رصاصة ثانية في الرقبة فقتلته في الحال،  ثم أشاح بمسدسه في الهواء لمنع مرافقي المجني عليه من محاولة القبض عليه ولاذا بالفرار وجاري ملاحقته. 

وفور أخبار أسرته بما حدث، حضرت والدته وعمته وعدد من أقاربه، حيث أقروا بوجود خلافات سابقة بين المجني عليه والجاني وأنه قبل أسبوعين حاول قتله.

FB_IMG_1656682133192
FB_IMG_1656682133192