الخميس 18 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

ماذا كتبت قبل أسبوع؟.. «أسماء» ضحية حادث الطريق الساحلي بالبحيرة تلحق بأسرتها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم الطريق الدولي الساحلي بإدكو في محافظة البحيرة، بعد وفاة أسماء الدمياطي، المصابة الرابعة في المستشفي المركزي بعد 8 ساعات من تشييع جثامين 3 آخرين من أفراد عائلتها فجر اليوم الجمعة.

وتداول الأهالي عبر صفحاتهم آخر ما كتبته "أسماء الدمياطي"، على صفحتها بموقع فيس بوك، وهو الدعاء لابنتها "فرح" والتى وضعتها منذ أسبوع، قائلة: "اللهم اجعل لها كل النصيب من اسمها في الدارين"، كما كتبت: "ﻓﻲ ﺳﻜﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻻ ﻳﺘﺤﺪﺙ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﺇﻻ ﺑﻤﺎ ﺍﻣﺘﻸ ﺑﻪ ﻗﻠﺒﻪ! نسأل الله أن يملأ قلوبنا بالقرآن"، وأضافت: "أنا لا أخاف من الموت ولكن خوفي الوحيد هو أنا أغادر الحياة وأترك أولادي وحدهم لأني أعلم جيدًا أن لا أحد سيحبهم مثلي".

كان اللواء احمد عرفات، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بالطريق الدولى الساحلى، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث الذي أسفر عن وفاة كل من: أحمد عبد اللطيف الدمياطى، 70 عاما، وعبد الله محمد الدمياطى، 28 عاما، وأسماء أحمد عبد اللطيف، 26 عاما، بينما أصيبت سعيدة حبشى الدمياطى، 70 عاما، بجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

تم نقل الجثامين لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إدكو المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابة لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.