الثلاثاء 16 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

"الفراعنة عائدون" شعار البطولة العربية لكمال الأجسام

عادل فهيم
عادل فهيم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الاتحاد العربي لكمال الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري، والإفريقي، ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، عن شعار البطولة العربية لكمال الاجسام  رقم 22 للرجال، و18 للشباب، والثانية للكلاسيك والفيزيك، والذي يحمل في طياته "الفراعنه عائدون" واشار الى انه تم استخدام وجه فرعوني لجسم لاعب كمال اجسام قوي  باللون الذهبي، وهذا دليل واضح على قوة لاعب كمال الأجسام المصري.

ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة البدء في إعداد الكؤوس والميداليات والدروع الخاصة بالبطولة العربية لكمال الاجسام التي تقام في أكبر واعرق فنادق الاسكندرية المطلة على البحر مباشرة.

وأكد الدكتور عادل فهيم، أن هناك زيارة مرتقبة غداً الي الإسكندرية لعقد العديد من الجلسات مع رئيس منطقة  الاسكندرية لكمال الاجسام بحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وبطل العالم لكمال الأجسام أحمد عبد العزيز المشرف الفني للبطولة وذلك لوضع الخطوط العريضة حيز التنفيذ "شكل المسرح، حجز اماكن الإقامة والتأكيد عليها وكذلك برنامج حفل الافتتاح والختام. 
يجدر الإشارة الى أن البطولة العربية لكمال الاجسام تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، و اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تحت إشراف فني مباشر من الاتحاد العربي لكمال الأجسام والمقرر إقامتها في نهاية الشهر المقبل 
وأكدت ١١ دولة عربية حضورهم الفاعلية الرياضية العربية .