الجمعة 19 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

ميكنة اللجان التخصصية على مستوى التأمين بالغربية

الهيئة العامة للتأمين
الهيئة العامة للتأمين الصحى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد الدكتور سيد جلال، مدير فرع التأمين الصحى بالغربية، ميكنة اللجان التخصصية على مستوى التأمين بالمحافظة، لافتا إلى أنه خلال النصف الأول من عام ٢٠٢٢ تم عرض ما يقرب من ٣٤٥٠٠ مريض على اللجان التخصصية، وصدور قرارات علاجية لـ ١٩٤٠٠ مريض.

وأضاف " جلال"، أن استراتيجية مصر الرقمية؛ تضع ملف التحول الرقمي على رأس أولويات العمل، مشيرا لجهود إدارة التوثيق والمعلومات في بناء تطبيقات متخصصة، وميكنة اللجان التخصصية في إطار التحول الرقمي وتعظيم الإستفادة من نظم المعلومات.

وأشار مدير الفرع، إلى أنه إحكاما للرقابة تم تفعيل تطبيق التحقق من الانتفاع في جهات تقديم الخدمة بالفرع، للتأكد من تقديم الخدمات لمن يستحقها من المنتفعين بنظام التأمين الصحي، لافتا إلى أنه ولأول مرة يكون تسجيل كافة البطاقات الصحية علي نظام إصدار البطاقات المميكن لكافة قوانين الإنتفاع بمراكز إصدار البطاقات الصحية إحكاما للسيطرة علي البطاقات الصحية ومنع تكرارها، بالإضافة إلى توفير قواعد بيانات للمنتفعين مرتبطة بجميع التطبيقات التي تعمل بالفرع.

وأوضح، أنه تم تطوير وتحديث الشبكات بالفرع لضمان الإستمرار في تحقيق أهداف خطة البنية المعلوماتية في الوصول إلى وحدات مترابطة ومتكاملة رقمياً، والتوسع في تقديم الخدمات المميكنة، بما يضمن تحسين بيئة العمل ورفع مستوى الأداء داخل وحدات مناطق الخدمة.