الأربعاء 17 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

تشيلسى ينفى توتر العلاقة بين توخيل ولوكاكو

لوكاكو
لوكاكو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن إدارة نادى تشيلسى الإنجليزى، نفت توتر علاقة المدرب الألماني توماس توخيل، بلاعبه السابق روميلو لوكاكو.
وكانت بعض التقارير الصحفية، قد رددت أن علاقة توخيل تضررت بلوكاكو، عندما أدلى بمزحة قاسية عن أنطونيو كونتي مدرب اللاعب سابقا في إنتر.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مساء اليوم الخميس، عن مصادر مقربه من إدارة البلوز أن كل ما ورد في التقرير السابق "هراء"، نافيا حدوث مثل هذا الأمر.
وعاد المهاجم البلجيكي إلى صفوف إنتر ميلان، مساء أمس الأربعاء، بعد أقل من 12 شهرا من وصوله إلى ستامفورد بريدج مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني.
لوكاكو، الذي سجل ثماني مرات فقط في 26 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لم يخف رغبته في العودة للعملاق الإيطالي خلال مقابلة مثيرة للجدل مع "سكاي إيطاليا" في ديسمبر الماضي.
وعلى النقيض من ذلك، سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، 64 هدفا في 95 مباراة مع إنتر تحت قيادة كونتي، وساعد الفريق على الفوز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم 2020-2021.
وتشير التقارير، إلى إساءة توخيل للاعبه لوكاكو، خلال مشاهدته لإحدى مباريات توتنهام، حيث ظهر كونتي على الشاشة، وقال المدرب الألماني للاعبه، "ها هو والدك".

وأضافت التقارير، أن المزحة، لم يتقبلها لوكاكو بشكل جيد، لتتوتر العلاقة بين الطرفين.