الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

بن شرقي يقترب من نادي قطري بعد رفض تجديد تعاقده مع الزمالك

بن شرقي لاعب الزمالك
بن شرقي لاعب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يغادر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك إلي قطر خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك لإنهاء اتفاقه مع أحد الأندية القطرية بداية من الموسم الجديد.

وأبلغ أشرف بن شرقي مسئولي الزمالك في الساعات الماضية برغبته النهائية بشأن تجديد تعاقده، مؤكدا لهم أنه اكتفي بالفترة التي قضاها مع الزمالك وسيخوض تجرية احترافية جديدة خارج الدوري المصري بداية من الموسم الجديد. 

ومن المقرر أن يرحل بن شرقي عن الزمالك عقب انتهاء مباريات الموسم الحالي بالدوري والكأس في الشهرين المقبل . 

يستأنف فريق الكرة الأول بالزمالك، اليوم الخميس، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة في مقر النادي بميت عقبة وذلك استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة الدوري الممتاز . 

وكان البرتغالي فيريرا قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأربعاء وذلك بعد الفوز على سيراميكا أول أمس الثلاثاء بالدوري.

ويلتقي فريق الزمالك مع فريق المقاولون العرب على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز يوم 12 يوليو المقبل.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حاليا برصيد 51 نقطة وذلك من خوض 23 مباراة، حيث فاز الفريق في 16 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات . 

أما فريق المقاولون العرب فيأتي في المركز السادس عشر لجدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، وذلك من خوض 22 مباراة، حيث فاز الفريق في 3 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 8 مباريات.