الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بعد ساعات من اختفائه.. العثور على طالب مقتولا أثناء عمله على «توكتوك» بالسنبلاوين في الدقهلية

الطالب المقتول
الطالب المقتول
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عثر اليوم عدد من أهالى مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، مساء اليوم، على جثة طالب مقتولا وملقى بإحدى الترع، بعد اختفائه أمس أثناء عمله على توكتوك مملوك لوالده.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بعثور عدد من أهالى السنبلاوين على جثة طالب يدعى مينا أمير فهيم ١٩ عاما، طالب بكلية التجارة ومقيم كفر أبو يوسف التابعة لمركز السنبلاوين، وملقى بإحدى الترع بطريق السنبلاوين-ديرب نجم.

وبالفحص تبين أن الطالب المقتول مبلغ  باختفائه منذ الرابعة عصر أمس الثلاثاء، وأغلق هاتفه، وكذا اختفاء التوكتوك الخاص بوالده والذي كان يعمل عليه، ونشرت صورته لمن يعرف أي معلومات عنه.

فيما جرى التحفظ على الجثة واستدعاء أسرته تعرفت على الجثة، وتم نقل الجثمان للمستشفى، وإخطار النيابة لمواصلة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

يذكر أن محكمة جنايات المنصورة الدائرة التاسعة بمحافظة الدقهلية قد قررت اليوم، إحالة المتهم بقتل طفل في مدينة السنبلاوين بغرض سرقة "توك توك"، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في قرار إعدامه وحددت جلسة 26 يوليو للنطق بالحكم، لقيام المتهم باستدرج المجني عليه إلى مكان مظلم بحجة أنه مندوب مبيعات، وانهال عليه ضربا بسكين حتى فاضت روحه، وألقى بالجثة على الطريق، مستغلا حداثة سن المجني عليه.

وكان المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال المتهم "محمد ا. م."، 29 عاما، مقيم منشأة صالح، مركز أبو كبير، بمحافظة الشرقية، لأنه في يوم 19 أغسطس الماضي بدائرة مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية قتل المجني عليه الطفل هاني إبراهيم سالم سلمى سليمان، وشهرته "سيف"، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد عزما قاطعا على قتله وما أن ظفر المتهم بالمجني عليه عاجله بضربه بسلاح أبيض "سكين"، محدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته.