الإثنين 08 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

منتخب سيدات تنس الطاولة يتأهل إلى نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط

منتخب سيدات تنس الطاولة
منتخب سيدات تنس الطاولة يتأهل إلى نهائي دورة العاب البحر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وصل منتخب سيدات تنس الطاولة يتأهل إلى نهائي منافسات الفرق بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا في مدينة وهران بالجزائر ليضمن ميدالية جديدة للبعثة المصرية المشاركة بالدورة.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب سيدات صربيا بنتيجة ٣-١

ويمثل منتخب مصر في منافسات الفرق دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي

وحرص هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية على تهنئة يوسف بدوي لاعب منتخب الكاراتيه بعد تحقيق الميدالية الذهبية لمنافسات وزن 84 كجم في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران بالجزائر بعد الاطمئنان على حالة اللاعب الطبية والتأكد من سلامة اللاعب بعد إجراء الأشعة في أحد المستشفيات.
وكان يوسف بدوي تعرض للإصابة في الرأس خلال مباراة قبل النهائي وتم نقله لأحد المستشفيات وخضع للأشعة التي أثبتت قدرته على المشاركة حيث تم اتخاذ قرار مشاركته بناء على التقرير الطبي من المستشفى ونجح اللاعب في الفوز بالمباراة النهائية.
وعقب الانتهاء من المنافسات سيتوجه اللاعب للمستشفى مرة أخرى لمزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان النهائي على حالته.
وأكد المهندس هشام حطب لم نكن لنجازف باللاعب بدون التأكد من سلامته وخضوعه للأشعة لأن سلامة اللاعب هي الأهم لدينا والميداليات لا تعوض سلامة أي لاعب من أبنائنا وبعد حضوره لصالة المنافسات والحصول على التقرير الطبي تم اتخاذ قرار مشاركته قبل المباراة بـ15 دقيقه والحمد لله نجح اللاعب في الفوز بالمباراة والتتويج بالميدالية الذهبية وبفارق كبير عن منافسه الصربي ويجب أن نشيد بقدرات وتركيز يوسف رغم الساعات الصعبه التي مر بها قبل النهائي.