الثلاثاء 09 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

الخميس المقبل .. مطروح تنظم حفلًا رياضيًا بمناسبة ذكرى ثورة 30 يوينو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تنظم مديرية الشباب والرياضة بالتعاون ومركز ومدينة مرسى مطروح، احتفالاً بالذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، وذلك يوم الخميس المقبل. 

وأوضحت رئاسة مجلس مدينة مرسى مطروح، في بيان لها اليوم الإثنين، أن الفعاليات تشمل إقامة مهرجان للدراجات وكرة طائرة شاطئية ومهرجان الألعاب المائية وفنون شعبية وعروض لفرق الكشافة والجوالة وكرة سرعة وألعاب ترويحية واسكيت بورد ورول السكيت ومعرض لأندية الفتاة والمرأة، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.
وأكد الدكتور وليد عبد العزيز رفاعي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح بأن فعاليات احتفالات ثورة 30 يونيو سوف تبدأ يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة صباحا من الشراع بكورنيش المدينة حتى فندق المشير أحمد بدوي بجانب الألعاب المائية في البحر وعلى الشواطئ بالتعاون مع مركز ومدينة مرسى مطروح .
 من جانبه أشار رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، إلى أنه سوف تشهد الشوارع، لافتات وبانرات وعبارات تأييد لقرارات القيادة السياسية والرئيس السيسى، وانتشار لأعلام مصر ومطروح، وكلمات عن ثورة 30 يونيو ثورة الحرية والكرامة.
 وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه سوف يتم إذاعة الأغانى الوطنية في ذكرى الثورة المجيدة تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى التاسعة التي تحقق فيها خطط التنمية المستدامة، لينظر العالم لقدرات المصريين، كيف استطاعوا أن يحققوا المستحيل خلال هذه الفترة الوجيزة رغم جميع التحديات التي مرت على الوطن خلال الفترة الماضية.
 وقدم رئيس المدينة التهنئة للواء خالد شعيب محافظ مطروح ولمصر والمصريين وأهالي مطروح الكرام ، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيه المجيدة التى عبرت عن عظمة وإرادة الشعب المصرى فى تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، والتى تعتبر جسرا لعبور الوطن إلى مستقبل أفضل وغد مشرق.