الجمعة 03 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

تشارك بـ3 أفلام.. هدى المفتي تستحوذ على نصيب الأسد من أفلام عيد الأضحى

هدي المفتي
هدي المفتي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تشارك الفنانة هدى المفتي، خلال موسم عيد الأضحى المقبل بـ3 أعمال سينمائية، دفعة واحدة، أول الأفلام التي تشارك فيها هدى المفتى وحجزت مكانها في موسم عيد الأضحى السينمائى، فيلم «كيرة والجن» والذي سوف يتم طرحه يوم 30 يونيو الجاري، والعمل مأخوذ عن رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

ويكشف العمل عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

كما تشارك هدى المفتى في بطولة فيلم «بحبك» لتامر حسنى، ومن تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، مدحت تيخة، والذي تدور أحداثه في اطار رومانسي كوميدي.

ثالث أفلام هدى المفتى في عيد الأضحى هو  فيلم «عمهم» مع النجم محمد إمام، والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحى السينمائى، بعدما أعلن صناعه بشكل رسمي عن طرحه في الموسم، والعمل تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، ومحمود حافظ.

وتدور أحداث الفيلم حول «سلطان»، وهو ملاكم ومدرب رياضي يعمل مع صديقه «سعيد» بمركز رياضي، فتقودهم الصدفة ليكتشفا مطبعه لتزوير الدولارات.

يذكر أن هدى المفتي ممثلة مصرية شابة، لفتت إليها الأنظار سريعًا كوجه جديد يحمل ملامح مصرية مميزة، في أول ظهور تلفزيوني لها بشخصية نادين في مسلسل «هذا المساء» للمخرج تامر محسن في رمضان 2017، ليتوالى بعد ذلك ظهورها في العديد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، اقترن اسم هدى المفتي بأسماء نجوم ومخرجين لامعين، من خلال العديد من الأعمال الناجحة سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، من بينها مسلسل «كأنه امبارح»، من إخراج حاتم علي، و«لدينا أقوال أخرى» بطولة يسرا، وإخراج محمد علي، وفيلمي «رأس السنة» الذي كتبه محمد حفظي، و«بنات ثانوي» الذي أخرجه محمود كامل، أحدث أعمال هدى هو مسلسل «فلانتينو» مع الفنان الكبير عادل إمام وتم عرضه في رمضان 2020.