الأربعاء 17 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

غياب حازم إمام عن مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

حازم إمام لاعب الزمالك
حازم إمام لاعب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يتواصل غياب حازم إمام، ظهير أيمن نادي الزمالك، عن فريقه فى مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

ولا يزال حازم يعانى من إصابة فى العضلة الخليفة، وهى التى تسببت فى ابتعاده عن المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية، حيث يؤدي اللاعب برنامجه التأهيلي، ولن يكون جاهزا للمشاركة أمام سيراميكا كليوباترا .

يُشار الى أن حازم تعرض لهذا الإصابة فى مباراة الاتصالات الودية التى خاضها الفريق فى فترة توقف الدوري .

يستعد فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا، للقاء فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد القاهرة الدولي بحضور 5 الآف مشجع.

وحصل لاعبي الزمالك الخميس الماضي على راحة سلبية من التدريبات بقرار من المدرب البرتغالي فيريرا، واستأنف الفريق تدريباته أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا.

وكان الزمالك قد فاز على فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع  الفريق الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين توقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.