الأحد 02 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الاتحاد السكندري يتدرب على «ضربات الجزاء» لموقعة فاركو

فريق الكرة بنادي
فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة عماد النحاس، تدريبه الأساسي، مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الإسكندرية، في إطار استعدادات لقاء فاركو المرتقب، والمقرر إقامته في السابعة مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة رقم ٢٣ من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه، خصص عماد النحاس، وجهازه المعاون، فقرة خاصة لتسديد ضربات الجزاء، في إطار استعدادات لقاء فاركو المرتقب في الدوري الممتاز.

كما قرر عماد النحاس، مدرب الاتحاد السكندري، تخفيض وقت تدريب الفريق، خوفاً على اللاعبين من الإرهاق، وتحسباً لعدم وجود إصابات جديدة داخل الفريق الأخضر قبل موقعة فاركو المرتقب في الدوري الممتاز.

كما أطمن الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، علي جاهزية أحمد عادل ميسي، لاعب الفريق، للدخول ضمن قائمة معسكر مباراة فاركو، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتحدث مدرب الاتحاد السكندري مع اللاعبين عن أهمية لقاء فاركو، ومدي أهميته، وضرورة الفوز، وحصد الثلاث نقاط والوصول إلى النقطة رقم 28 بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل زعيم الثغر اللقاء برصيد ٢٨ في المركز الـ ١١، بينما فاركو في المركز الثامن برصيد ٣٠ نقطة بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.