الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الجزيري يشارك في مران الزمالك وفتوح يواصل التأهيل

الجزيري لاعب الزمالك
الجزيري لاعب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يخضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد التعافي من فيروس كورونا. 

وانتهى فتوح من التدريبات المنفردة بالجيمانزيوم، وأصبح لائقا للمشاركة في التدريبات الجماعية، إلا أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك طالبه بخوض تدريبات خاصة بالركض حول الملعب على هامش مران اليوم السبت.

 وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعب على هامش تدريبات اليوم بملعب النادي، وأوضح له أن تدريبات الركض حول الملعب ستساعده على تحسين حالة التنفس بعد الانتهاء من المرحلة العلاجية.

وعلى هامش المران، شارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بشكل طبيعي استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

 وتعرض الجزيري لحادث سير وهو في طريقه للحضور إلى مقر النادي مما أدى لتهشم جزء من سيارته.

 واطمأن الجهاز الطبي للزمالك على حالة الجزيري وعدم تعرضه لأي إصابة، ليشارك بشكل طبيعي في تدريب اليوم .

ويلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا، مع فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد القاهرة الدولي بحضور 5 الآف مشجع.

وكان الزمالك قد فاز مساء الأربعاء الماضي على فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع  الفريق الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين توقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.