الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مران الزمالك.. فيريرا يعقد جلسة مع عبدالغني

محمد عبدالغني مدافع
محمد عبدالغني مدافع الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع محمد عبدالغني مدافع الفريق على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، للاطمئنان على إصابته. 

وطالب فيريرا محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بعدم التعجل في عودة محمد عبدالغني للتدريبات إلا بعد تماثله للشفاء بنسبة ١٠٠٪؜. 

وأدى عبدالغني تدريبات تأهيلية برفقة أحمد فتوح وحازم إمام لاعبي الزمالك تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

وعلى هامش مران اليوم، تواجد جوزيه روي أجواش المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا. 

وعاد أجواش لممارسة مهام عمله بشكل طبيعي ضمن الجهاز الفني المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا، مع فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد القاهرة الدولي بحضور 5 الآف مشجع.

وكان الزمالك فاز مساء الأربعاء الماضي على فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع  الفريق الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين توقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.