الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. اتحاد الكرة يجري قرعة دور الـ 16 لبطولة كأس مصر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تجري إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري في الثانية عشر ظهر اليوم السبت، قرعة دور الـ16 من منافسات بطولة كأس مصر لموسم كأس مصر 2021 - 2022، بقاعة المؤتمرات بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، ومن المقرر أن يشارك بمنافسات هذا الدور 16 فريقًا من أجل التأهل لدور الثمانية من البطولة.
ويشارك بهذا الدور 16 فريقًا وهم: المقاولون العرب- إنبي- كفر الشيخ- الجونة- الإسماعيلي- سيراميكا كليوباترا - إيسترن كومباني - طلائع الجيش- البنك الأهلي - مصر المقاصة - سموحة - منتخب السويس - بيراميدز - المصري - الأهلي – الزمالك.
من جهة أخرى، يستضيف استاد القاهرة المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق بيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021 نسخة الموسم الماضي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدا الأحد.
التقي فريقي الأهلي وبيراميدز في 13 مباراة منها 11 مباراة بالدوري الممتاز ومباراتين فقط ببطولة كاس مصر.
حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات الدوري المصري "3 منها تحت اسم الأسيوطي، واثنين بالاسم الجديد بيراميدز" وفاز بيراميدز في 4 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.
مواجهتين فقط جمعت الاهلي وبيراميدز بكاس مصر ونجح الاخير في الفوز خلالهما.
أما الثانية فكانت في دور 16 من نسخة 2019 بالمسمى الجديد “بيراميدز”، وانتهت المباراة بفوز الاخير بهدف دون رد احرزه ايريك تراوري.
كانت المواجهة الأولى بين الفريقين في 2014-2015، بالدوري الممتاز وكان اسم نادي بيراميدز هو الأسيوطي حينها، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، وسحق الأهلي مضيفه في الإياب بخماسيةٍ نظيفة.
وكان اخر لقاء بين الاهلي وبيراميدز بالدوري الممتاز بالجولة الثامنة للموسم الحالي وانتهت بفوز الاهلي بثلاثية نظيفة.
وسجل اللاعبون الأجانب للفريقين 6 أهداف "كينو وتراوري" لبيراميدز، و"أزارو وبادجي وديانج" للأهلي