الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

وش إجرام.. حكاية مقتل حارس عقار علي يد شقيقين بالعبور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حادث مأساوى وواقعة بشعة شهدتها منطقة العبور التابعة لمحافظة القليوبية، حيث تجرد شقيقان من كل المشاعر الإنسانية، وتخلصا من حارس عقار بطريقة بشعة، بسبب خلافات بينهما علي المخدرات ،  ثم لاذوا بالفرار، معتقدين أن جريمتهم لن تنكشف، إلا أن رجال المباحث نجحوا في فك طلاسم القضية عقب العثور على جثة الضحية، وبعمل التحريات اللازمة وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبط الجناة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

كواليس الجريمة المأساوية بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من قسم شرطة العبور، بورود بلاغ من أحد الأشخاص، مقيم بالشرقية، بأن شقيقه "له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الشرقية، يعمل حارسًا خصوصيًا بأحد العقارات "تحت الإنشاء" بدائرة القسم، تغيب وأغلق هاتفه المحمول.

ولدى توجه المُبلغ لمحل عمله، عُثر على جثة شقيقه مُسجاة بأرضية إحدى الشقق الكائنة بالعقار محل عمله بدائرة قسم شرطة العبور، وتبين عدم تواجد سيارته.

وبمعاينة الجثة تبين أن بها إصابات بالرأس، كما عُثر بجوار الجثة على "35 جراما من مخدر الهيروين، 5 جرامات من مخدر الكريستال، ميزان حساس، مبلغ مالي".

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، كشفت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية ، وشقيقه، مقيمان بمحافظة بني سويف، ولهما محل إقامة آخر بالجيزة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وسؤال أسرة المتوفي، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.