الأربعاء 17 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

جلسة حاسمة أخيرة لتجديد عقد «بن شرقي» مع الزمالك

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، جلسة حاسمة أخيرة، مع الدولي المغربى أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، وذلك من أجل تجديد عقده مع الفريق الأبيض بشكل رسمي، خاصة أن عقد اللاعب ينتهى يوم 30 يونيو الجاري، ويحق له الرحيل، وعدم استكمال الموسم الرياضي المصري، كما حدث من قبل مع الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وأبدى «بن شرقي» مرونة وترحيبًا مبدئيًا مؤخرًا، لعقد جلسة تفاوض أخرى، مع مسئولي النادي الأبيض، لتجديد تعاقده، حيث أكد اللاعب لمسئولي الأبيض، أنه لن يلعب في مصر إلا للزمالك، وأن تفكيره في الرحيل عن مصر سيكون للعب في أوروبا أو الخليج، وستشهد الجلسة الحاسمة القرار الأخيرة لبن شرقي سواء بالبقاء أو الرحيل.

واستقر مسئولو نادي الزمالك، على إغراء «بن شرقى»، بمبالغ مالية كبيرة، بخلاف عقده السنوي، وذلك حال تحقيق بطولة الدوري وأفريقيا، لإقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق، كما سيكون من ضمن أغلى العقود، داخل الفريق الأبيض، براتب يصل إلى مليون ونصف المليون دولار سنويًا.

وكان مسئولو الزمالك قد عرضوا على «بن شرقى» من قبل، الحصول على مليون و200 ألف دولار، مقابل التوقيع للزمالك، إلا أن اللاعب رفض المبلغ وتجديد التعاقد آنذاك، وقد يجعل عرض الزمالك الجديد اللاعب المغربي يعدل عن قراره، ويختار البقاء في مصر، في الفترة المقبلة، على أمل حصد الألقاب مع الزمالك في السنوات المقبلة.

وبالحديث عن الفريق الأبيض فنيًا، يواصل الزمالك، اليوم الأحد، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، في ميت عقبة، وذلك استعدادًا للقاء سيراميكا كليوباترا، المقرر له بعد غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي، بحضور 5 آلاف مشجع.

ويدخل الفريق الأبيض غدًا الإثنين، معسكرًا مغلقًا، بالقائمة التي ستخوض اللقاء، وذلك لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين، قبل المباراة الهامة، التي سيدخلها الزمالك، ولا سبيل أمامه سوى الفوز، للحفاظ على فرصه في المنافسة على درع الدوري، هذا الموسم، مع فريقي الأهلي وبيراميدز.

ويدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، وجهازه المعاون، فريق سيراميكا كليوباترا جيدًا، وذلك عبر مشاهدة عدة تسجيلات لمباريات الفريق الأخيرة، للوقوف على نقاط قوتهم وضعفهم، ثم يعقد «فيريرا» غدًا الاثنين، جلسة فنية مع اللاعبين، يتحدث خلالها عن فريق سيراميكا، بشكل تفصيلي، ويحفز لاعبي الفريق الأبيض، من أجل الفوز، والوصول إلى النقطة 51، في صدارة قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز.