الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

وكيل مديرية الصحة يتفقد مستشفى حميات منوف

جانب من الجولة
جانب من الجولة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قام الدكتور أسامة الشلقانى وكيل مديرية الشئون الصحية بالمنوفية، بزيارة تفقدية لمستشفى حميات منوف بناءً على تكليف من الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بتفقد منافذ تقديم الخدمات الطبية على مستوى المحافظة، هذا وقد رافقه في تلك الجولة التفقدية الدكتور محمد سلامة مدير ادارة المستشفيات بالمديرية، بحضور الدكتور محمد سلامة مدير المستشفى، والطاقم الطبي المعاون له.

يشار إلى أنه قد تم المرور على أقسام المستشفى بالكامل من عيادات خارجية ووحدة اللقاح ووحدة الكلى الصناعى وقسم المناظير وكذا الأقسام الداخلية ووحدة العناية المركزة.
كما راجع وكيل المديرية ملفات المرضى بالمستشفى وتفقد مدى الالتزام ببروتوكولات العلاج ومدى توفر الأدوية والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى تفقد أعمال المطبخ بالمستشفى ومدي الالتزام بمعايير مكافحة العدوى والمواصفات القياسية في تجهيز الوجبات للمرضى والأطقم الطبية، وكذلك مدى الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية حرصًا على سلامة العاملين بالمستشفى وسلامة المرضى وذويهم.

وفي نفس السياق تم استطلاع أراء المرضى فى الخدمة المقدمة بالمستشفى وقد أشادوا بمستوى الخدمة وفريق العمل الموجود بالمستشفى ومدى التفاعل وحسن التعامل مع المرضى ومتابعة العلامات الحيوية لهم على مدار اليوم.

وفى ختام جولته اختتم وكيل المديرية زيارته التفقدية بتوجيه الشكر لطاقم التمريض بالعناية وكل فريق العمل بالمستشفى ووجه باستمرار جودة الخدمات المقدمة بالمستشفى.