الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

شبح التأجيل يطارد الفنون.. قائمة طويلة تضم "مهرجان الجونة" و"جروب الماميز" و"المتهمة" و"التحدي"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تتعرض بعض الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية لتأجيل خروجها للنور لأسباب مختلفة.. نرصدها في التقرير التالي..

 

تأجيل طرح أغنية دياب «ياتي ياتي»

أعلن الفنان دياب تأجيل طرح أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم «ياتي ياتي» حدادًا على نيرة أشرف الطالبة الجامعية بالمنصورة التي لقت مصرعها الأسبوع الحالى الماضي. 

وكتب دياب عبر صفحته الشخصية «فيس بوك» قائلا: « إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ببالغ الأسى أنعى فتاة حادث المنصورة الأليم رحمة الله عليها وألهم أهلها الصبر والسلوان، واعتذر عن نزول الأغنية النهاردة حدادا عليها».

تأجيل الدورة السادسة من مهرجان الجونة

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل فعاليات الدورة السادسة للمهرجان، التي كان من المزمع عقدها في الفترة من ١٣إلى ٢٢ أكتوبر المقبل في موعد يتم تحديده لاحقا. جاء القرار حرصًا من إدارة مهرجان الجونة السينمائي على تعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه مهرجان الجونة السينمائي على المستويين الفني والسياحي محليًا وعالميًا، أخذًا في الاعتبار التحديات العالمية الحالية، التي قد تعوق إضفاء الصبغة العالمية والإقليمية التي تسعى إدارة المهرجان لتحقيقها والتأكيد عليها منذ الدورة الأولى للمهرجان. وستقوم اللجنة المنظمة للمهرجان بالإعلان عن الاستعدادات والمستجدات التي قد تطرأ على فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي بشكل دوري في الفترة المقبلة. 

تأجيل تصوير «جروب الماميز»

قرر القائمون على فيلم «جروب الماميز» تأجيل انطلاق تصوير العمل بعد انتهاء الصيف، بعدما كان مقررا بدء التصوير بعد شهر رمضان مباشرة، إلا أن بطلات الفيلم يرتبطن بتصوير أعمال جديدة ومتفق عليها منذ فترة، إضافة إلى استعدادهن للسفر خارج القاهرة لقضاء إجازة الصيف. فيلم «جروب الماميز» بطولة غادة عادل وروبى وريم مصطفى، ويعد من الأفلام التى تنتمي لنوعية البطولة الجماعية ويشارك فيه العديد من النجوم، منهم بيومى فؤاد ومحمد سلام وجارٍ التعاقد مع باقى المشاركين في البطولة، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني. 

مسلسل «التحدى»

أعلنت الممثلة كارمن لبس تأجيل موعد عرض مسلسل «"التحدي»، عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" وهو من تأليف مؤيد النابلسي، إخراج مروان بركات، وللمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان، حيث كان من المقرر عرضه يوم الأحد الماضي على منصة "شاهد". ومسلسل «التحدي» هو الجزء الثاني من مسلسل سر، ويدور في سلسلة الأسرار الغامضة والمثيرة، ضمن عالم يخضع لسيطرة المافيا في الممنوعات والمال والانتقام وحتى الحب، في مقابل مواجهة بوليسية واستخبارية حادة. العمل بطولة نخبة من أبرز النجوم العرب على رأسهم بسام كوسا، باسم مغنية، ستيفاني صليبا، وسام حنا، كما يشارك فيه كل من رواد عليو وجورج شلهوب وبيار داغر ورانيا سلوان وسلطان ديب وتانيا فخري وبياريت قطريب وفرح بيطار وناتاشا شوفاني وغيرهم. 

مسلسل «المتهمة» 

قرر المنتج صادق الصباح تأجيل عرض مسلسل «المتهمة»، بطولة الفنانة درة، إلى شهر أكتوبر المقبل، بعدما كان مقررا أن يكون ضمن خريطة العرض في يونيو عبر إحدى المنصات الرقمية. المسلسل بطولة الفنان اللبناني عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، ويتكون من ١٠ حلقات فقط، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي.