الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

"شباب النواب": نبذل قصارى جهدنا لعودة الأندية الشعبية لمكانتها

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد لقاء  لجنة الشباب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس ، مناقشات موسعة حول عودة النادي الإسماعيلي لمكانته الطبيعية في جدول الدوري المصري ، باعتباره واحد من الأندية الجماهيرية الكبيرة في مصر.

وقال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب إن النادي الإسماعيلي له ذكرى في حياة كل المصريين، وستعمل اللجنة على دعمه بشكل كبير حتى يستعيد مكانته هو وباقي الأندية  الشعبية الجماهيرية ، مؤكدا أن جميع أعضاء اللجنة سيبذلون قصارى جهدهم لمساعدة النادي الإسماعيلي .

ومن جانبه، قال اللواء شريف بشارة ، محافظ الإسماعيلية ، إن نادي الإسماعيلي ليس فريق محلي ، ولكن جماهيريته على مستوى جمهورية مصر العربية ، وسنسعى لعودته كما كان برازيل مصر ، مطالبا اللجنة بتقديم الدعم اللازم للنادي  وهو ما عقب عليه الدكتور محمود حسين لجنة الشباب بتأكيده أن اللجنة  لن تترك ملف النادي الإسماعيلي إلا بالوصول لحل لكافة المشكلات التي تواجه.

وأكد النائب حازم إمام ، أمين سر لجنة الشباب  أن زيارة زيارة اللجنة لمحافظة الإسماعيلية مهمة جدا  لأعضاء اللجنة خاصة أن الجميع على قلب رجل واحد لحل مشاكل النادي الإسماعيلي، وباقي الهيئات الشبابية بالمحافظة.

من جانبه، قال النائب محمد طلبة، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية: “أملنا كبير  في لجنة الشباب  ولدينا قناعة أنها ستحل  كافة المشكلات في المحافظة خاصة مشكلة النادي الإسماعيلي”.

وأكد "طلبة" أن أعضاء مجلس النواب  بمحافظة الإسماعيلية لن بتأخروا على تقديم كافة الدعم للنادي الإسماعيلي.

وأكدت النائبة ولاء عبدالفتاح، أن اللجنة بكافة أعضاءها تسعى لعودة نادي الإسماعيلي خاصة أنه من الشعبية العريقة، مؤكدة أن نادي الإسماعيلي كان في فترة من فترات افضل نادي في مصر في الألعاب الجماعية مطالبة بعودة المدرسة الرياضية في الإسماعيلية.

وعقب وكيل وزارة الشباب بالإسماعيلية بأنه تم تخصيص 66 مليون جنيه لإعادة افتتاح مدرسة الموهوبين.

من جانبها، قالت النائبة آية مدني: “إن اللجنة ستتفقد كافة مشكلات الشباب بمحافظة الإسماعيلية على الأرض وستقوم بتقديم التوصيات اللازمة لحلها”.

وفي السياق ذات، قال النائب درويش مرعي، إن النادي الإسماعيلي يستحق كل الدعم من كافة  الجهات الحكومية خاصة من أبناء الإسماعيلية ، مطالبا المحافظ بضرورة تقديم دعم مالي كبير لفريق الكرة بنادي الإسماعيلي.

من جهته، قال النائب محمد لبيب، إنه  نخشى أن لا نجد أندية جماهيرية في الدوري ، وحل أزمة الإسماعيلي سيكون من لجنة الشباب وسنسخر كافة الإمكانيات لدعم النادي الإسماعيلي.