الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

بالفيديو.. طرح أغنية "الحلوة دي"بتوزيع جديد

الحلوة دي
الحلوة دي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن "The Disco Tek" عن إطلاق نسخه مميزة من أغنية "الحلوة دي" بمزيج من أنغام الديسكو الراقصة وموسيقى House بنغمات البيانو، ترافقها لمسات عصرية من موسيقى الشرقية، وبصوت المطربة المصرية دينا جلال، مما يمنح العمل طابعاً رقيقاً وجذاباً.

تبدأ أنغام الأغنية بإيقاعات عصرية لتتصاعد بأسلوب حماسي نابض بالحيوية من موسيقى الفانك لتأسر انتباه المستمعين على الفور، لينساب صوت دينا مصحوباً بنغمات موسيقية هادئة، تتبعه إيقاعات حيوية على آلتي البيانو والساكسفون في نغمات متأرجحة الطبقات لتضفي أجواءً مليئة بالحيوية والحماس. 
ويعدّ المغني والمؤلف الموسيقي المصري سيد درويش المبدع الأصلي لأغنية "الحلوة دي"، الذي مؤسس الموسيقى الشعبية في مصر. وتعليقاً على الموضوع قال كارلوس: "مثلت الثقافة المصرية وشغفها بالموسيقى والتنوع الموسيقي مصدر إلهامٍ متميزِ بالنسبة إلي خلال إقامتي في مصر. كما ألهمتني عبارة "الزمن الجميل"، التي تشير إلى أشهر أغاني الفترة الذهبية للموسيقى العربية، لذا أردتُ إعادة توزيع هذه الأغاني وفق نمطي الديسكو وHouse، وأتمنى أن يستمتع الجمهور بهذا المشروع للديسكو العربي. وأعتقد أنه على الإنسان التطلّع دائماً نحو إنجازاتٍ جديدة، والسعي الجاد لضمان تحقيقها".

وتعرف كارلوس أيضاً خلال إقامته في مصر على المغنية الموهوبة دينا جلال، وقال بهذا الصدد: "تتمتع دينا بأحد أجمل الأصوات التي سمعتها في حياتي، ويأسرني أداؤها الغنائي في كل مرةٍ نجتمع لتسجيل أغنيةٍ ما. ونخطط بالتأكيد للعمل سويةً على مشاريع قادمة في المستقبل".

وعبر كارلوس عن سروره بالتوزيع الجديد لأغنية "الحلوة دي"، فقال: "وصلنا إلى نتيجةٍ مذهلة لم نكن نتوقعها حقاً، حيث تدمج الأغنية ما بين إيقاعات الديسكو الكلاسيكية ونغمات موسيقى الهاوس التي ميّزت ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي".

ويعتبر "The Disco Tek" أحدث مشاريع المنتج ومنسّق الأغاني اللبناني المشهور عالمياً كارلوس بي، الذي ولد في السعودية ويقيم حالياً بين بيروت والقاهرة، ظهر حسه الموسيقي بسن مبكرة، جعلته يبرز كمنسّق أغاني بعمر 16 عاماً. وزادت خبرته  في العمل من خلال حضوره المميز في أفضل النوادي والمهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونجح ببناء شهرة كبيرة باختيار وتنسيق أفضل النغمات الموسيقية وإنتاج الأعمال المميزة المستوحاة من موروثه الثقافي الأصيل.