الأحد 07 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

ضبط المتهمين بإطلاق النار على فرد شرطة في الدقهلية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية من ضبط 3 عاطلين متورطين في واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاة فرد من قوة مباحث مركز شرطة السنبلاوين خلال ضبطهم مما تسبب في إصابتة، وبحيازتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وبندقيتين خرطوش وعدد من الطلقات ومبالغ مالية.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود أشارة من مستشفي السنبلاوين المركزي بوصول أمين شرطة من قوة مباحث مركز شرطة السنبلاوين مصاب برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم ونقلة الي مستشفى الطوارئ الجامعي وذلك خلال ضبط عناصر إجرامية بنطاق المركز.

كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث وتوصلت التحريات الي إختباء تلك العناصر بإحدي الشقق السكنية بمدينة طلخا.
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط تلك العناصر "عبدالله.ر.إ.م" وشهرتة عبدالله شاكوش-23 سنة، عاطل ومقيم عزبة صقر مركز السنبلاوين، والمدرج بكارت معلومات جنائية، و"أدهم.ا.م.م"، وشهرتة أدهم المسيو،19عاما، عاطل مقيم منشأة السادات مركز السنبلاوين،و "شحتة.غ.ح.غ"، 27عاما،عاطل ومقيم البستان بندر السنبلاوين وحاليا مقيم منطقة جامع مسعود مدينة طلخا، وجميعهم مدرجين معلومات جنائية.
وعثرت القوات مع المتهمين على عدد 3اسطوانة بداخلها مخدر يشبه الهيروين، و500تذكرة من ذات المخدر،وعدد 2بندقية خرطوش، و20طلقة من ذات العيار ومبلغ مالي يقدر ب25ألف جنية وهواتف محمولة.
بمواجهة المتهمين أقروا بواقعة ارتكابهم اطلاق اعيرة نارية تجاة فرد شرطة من قوة مباحث مركز شرطة السنبلاوين ، وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية والطلقات بغرض الدفاع عن تجارتهم الغير مشروعة والهواتف المحمولة للتواصل مع عملاءهم.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.