الجمعة 07 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأربعاء الموافق 1 يونيو 2022

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" الأبراج، اليوم الأربعاء الموافق 1 يونيو2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

 برج الحمل

بعض الأحلام التي تراها هذه الليلة قد تجعلك تنظر إلى المستقبل بنظرة تشاؤمية. دون أحلامك التي تتذكرها جيدا، فتدوينها لن يجعلك تتذكرها مرة أخرى او على الأقل لن تؤثر على شعورك، ولكن إذا عدت مرة أخرى لتحليلها، ربما تؤثر عليك بشكل سلبي.

برج الثور

تلتقي اليوم بفتاة تجعلك تغير اتجاهك في العمل. عليك أن تحلل جميع الخيارات المطروحة أمامك. ربما يحمل لك هذا الاتجاه مفاجآت تبهرك. ربما ترغب في العمل في مجال مختلف يتعلق بالتكنولوجيا أو بالفن. العالم يتغير من حولك، فما تراه يتعارض مع ظروفك اليوم قد يتفق معها غدا.

 برج الجوزاء

اليوم لا تبدو قادرا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يحبط لأنه يرجعك كثيرا للخلف. إذا استمررت في العمل بثبات، سوف تحقق النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، وأيضا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف.

 برج السرطان

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

 برج الاسد

لديك طموح كبير لتطوير مشاريعك، وهذا حق مشروع لك، إلا أن تطبيقه يحتاج إلى وقت أطول مما تتصور. توقع الوقوع في الحب إذا كنت غير مرتبط أو تطورا في بعض الأوضاع والظروف الشخصية. تتيح لك الظروف التودد والتقرب من شخص تحلم به.

 برج العذراء

هل لديك رغبة في تجديد ديكور المنزل؟ ربما يكون هذا الوقت ممتازا لتجديد ديكور ونظام المنزل بالكامل. إذا كان لديك وقت فراغ، عليك بالمشاركة في مشاريع قد تندم على التأخر في المشاركة فيها في الفترة المقبلة. من الأفضل أن تقضي وقت فراغك في رسم بعض اللوحات. فكر مليا قبل اتخاذ أي قرار.

 برج الميزان

اقبل آراء وسلوك الآخرين. كذلك، لا تغضب بسهولة إذا قام الآخرون بأخطاء، فالإثارة الزائدة الآن ضارة بصحتك في جميع الأحوال. أنت بحاجة إلى العواطف والتقدير. دع ضغوط الحياة اليومية خلفك، واخلد للنوم مبكرا.

 برج العقرب

يوم مليء بالأحداث المثيرة. يتعين عليك اليوم أن تقوم بتسوية خلاف ما نشأ بينك وبين أحد الزملاء خلال الأيام الماضية. ربما يتعلق هذا الخلاف بحياتك الشخصية أو بأسرتك بالتحديد. تفضل أن ترتاح في نهاية اليوم بعد الانتهاء من العمل.

 برج القوس

ربما تظل في مكان عملك طوال اليوم دون أي وقت للراحة، ولذلك ربما لا تشعر بتقدم على الإطلاق بسبب نفاد طاقتك وحيويتك. لا تستطيع أن تخطط لأي استراتيجية جديدة تحسن بها وضعك الحالي. لا تقلق فقد أوشكت على الاقتراب مما تحلم به.

 برج الجدي

توترك بسبب العمل قد يجعلك تفقد القدرة على التركيز ويجعل مزاجك متقلبا. يوم ممتاز للمكوث في المنزل للراحة والاسترخاء. ابتعد عن الأعمال الروتينية واقض يومك بشكل مختلف. نقترح عليك تناول البيتزا في المساء أثناء مشاهدة التليفزيون.

 برج الدلو

يتنبأ علماء الفلك بأنك ستجني ثمار جهودك خلال الفترة الماضية. ستحصل اليوم على مفاجأة غريبة ولكنها ستكون سببا في شعورك بالبهجة والفرح، ولكن لا تتوقع أنها مفاجأة مادية، بل هي على الأرجح ستكون معنوية. حاول أن تدخر مبلغا من المال أو تستثمره.

 برج الحوت

علاقاتك مع من حولك سواء في العمل أو في المنزل أو مع الحبيب تبدو متوترة إلى حد ما. يبدو أنك تشعر بالقلق بسبب ضغوط وأعباء العمل، من الأفضل ألا تتحدث مع من حولك إلا إذا لزم الأمر. كن متعاونا وصبورا.